كشفت صحيفة كوريري ديلو سبورت ان مدافع نادي الانتر ​ستيفان دي فري​ أصيب بفيروس كورونا، بالاضافة إلى زميله الاوروغواياني ماتياس فيتشينو ليرتفع عدد الاصابات إلى 4، ما دفع الاتحاد الايطالي إلى تأجيل مواجهة الفريق امام ساسولو يوم الأحد.

و أعلن ديدييه ديشان مدرب المنتخب الفرنسي عن القائمة المستدعاة لخوض المعسكر الدولي في الأسبوع المقبل من أجل تصفيات قارة أوروبا المؤهلة لكأس العالم 2022. وشهدت القائمة عودة ثنائي برشلونة و​ريال مدريد​، عثمان ديمبلي وفيرلاند ميندي، بعد أدائهما المميز في الفترة الماضية.

على صعيد آخر، أعلنت رابطة الدوري الإسباني عن موعد إقامة ال​كلاسيكو​ بين ريال مدريد وبرشلونة ضمن منافسات الجولة 30 من الليغا. وحددت الرابطة يوم السبت في 10 نيسان المقبل، بعد تغيير التوقيت الصيفي الأوروبي من 25 اذار الجاري.

وفي المصارعة، كشفت تقارير صحافية ان اسطورة اتحاد المصارعة الحرة العالمي " wwe " واحد ابرز الشخصيات في المنظومة في يومنا هذا تريبل اتش سيغيب عن جميع استعراضات الاتحاد في الايام القادمة، والسبب لم يعرف حتى الان ولكن العديد من التقارير أكدت اصابته بفيروس كورونا.

متفرقات دولية ومحلية:

-كشفت تقارير صحافية اسبانية ان رجل الاعمال الشاب،إنريكي ريكيلمي، يعزم الترشّح لرئاسة نادي ريال مدريد خلال الانتخابات المقرر ان تُقام في شهر يوليو/تموز المقبل.

-كشف موقع غول الايطالي ان مراهن انكليزي يُدعى الان دافيز، ضاعت عليه فرصة ان يفوز بمبلغ 250 ألف يورو، بسبب الهدف الثاني الذي سجله تشيلسي على اتلتيكو مدريد في اياب الدور الـ16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

-قرر الاتحاد الاسيوي لكرة القدم استبعاد نادي ​سونينغ​ الصيني من مسابقة دوري أبطال آسيا للنسخة الحالية.