كشف المتحدث الرسمي السابق باسم نادي ​النصر السعودي​، سعود الصرامي، مفاجأة كبيرة قائلا أن أحد الأندية العربية يسعى للتعاقد مع كريستيانو ​رونالدو​ في الصيف المقبل، دون الكشف عن هويّة هذا النادي.

وضمن منافسات المباراة المؤجلة من المرحلة 24 خلال فعاليات بطولة الدوري الايطالي لكرة القدم " ​الكالتشيو​ "، قلب فريق ​​تورينو​​ الطاولة بشكل جنوني بعد أن كان متأخراً 2 - 0 ليحقق الفوز الخيالي في الوقت القاتل بنتيجة 3 - 2 امام فريق ​​ساسولو​.

ولا يريد ​الاتحاد الأوروبي لكرة القدم​ إقامة ​كأس أوروبا 2020​، المؤجلة إلى الصيف المقبل بسبب فيروس كورونا، دون حضور جماهيري، وسيعدّل في نهاية نيسان/أبريل المقبل خطته الأولية، المتضمنة 12 مدينة مضيفة في 12 دولة، بحال عدم تمكن بعضها من استضافة المتفرجين، بحسب ما ذكر الثلاثاء.
ونجح فريق ​​بيراميدز​​ المصري في تحقيق فوزاً مهماً خارج الديار على حساب مضيفه ​نامونغو​ التنزاني بنتيجة (2-0)، في ​الجولة الثانية​ للمجموعة الرابعة لمرحلة المجموعات ببطولة ​كأس الكونفيدرالية​ الأفريقية.

محليا، يستعد منتخب ​لبنان​ لخوض معسكر اعدادي في مدينة دبي تتخلله مباراتين دوليتين وديتين مع الأردن في 24 آذار الجاري والكويت في 29 منه، وبحسب معلومات خاصة لصحيفة السبورت الالكترونيّة، سيخضع لاعبو منتخب الأرز والبعثة المرافقة لفحوصات PCR يوم الجمعة، وستطير بعثة المنتخب الوطني يوم الأحد في تمام الساعة السابعة صباحا بتوقيت بيروت من مطار بيروت الدولي إلى دبي، ويستمر المعسكر لمدّة 10 أيام بشكل مبدئي.

بعيدا عن كرة القدم، أعلن نجم الغولف العالمي الأميركي ​تايغر وودز​ الذي تعرّض لحادث سير خطير في شباط/فبراير الماضي ادى الى كسور بساقيه، انه عاد إلى منزله في فلوريدا حيث سيواصل شفاءه.

متفرقات دولية ومحلية:

-أفادت بعض الأوساط المقربة من نادي النجمة، ان مكتب النادي في مدينة ميشغن الأميركية، سيقوم بارسال مبلغ 10 آلاف دولار للادارة من أجل توزيعها على اللاعبين، وذلك في حال إستطاعوا تحقيق لقب الدوري اللبناني نهاية الموسم الجاري.

-أفادت بعض الأوساط، أن قائد نادي يوفنتوس، جورجيو ​كيليني​، قد يعتزل كرة القدم نهاية الموسم الجاري بعد انتهاء عقده مع السيدة العجوز بسبب كثرة الاصابات التي تعرض لها مؤخرا.

- رواد مواقع التواصل الاجتماعي ومحبي كرة السلة اللبنانية تقاريراً صحافية تؤكد ان ​​كريم عز الدين​​ وقع مع ​فريق النصر السعودي​ لمدة شهر واحد بعد تجربة ناجحة مع ​المنامة البحريني​، فيما وقع اللاعب المتألق الشاب ​سيرجيو درويش​ مع فريق ​الحمامات التونسي​ عقد لمدة شهر