تفاجأ متابعو الموقع الرسمي لنادي ​ريال مدريد​ يوم الثلاثاء بنشر خبر يتحدث عن إصابة لاعب الفريق رودريغو Rodrygo على مستوى العضلات قبل مواجهة اتالانتا الايطالي في إياب الدور الـ16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، ليتبين لاحقا أن الموقع تعرض للقرصنة.

وأعلن منتخب ​السويد​، عودة ​زلاتان​ ابراهيموفيتش إلى صفوفه، بعد غياب 5 سنوات، حيث سيشارك في المباريات المقبلة في التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2022 في قطر.

واشار الدكتور ​كريس فان كرومبروغ​ الى اهمية خضوع مواطنه البلجيكي ​إيدين هازارد​، لاعب ​ريال مدريد​، الى عملية جراحية جديدة للتخلص من المشاكل العضلية والإصابات المتكررة.
وأضاف: "دون الدخول في التفاصيل الطبية ولكن الجراحة الماضية تؤثر على حالته البدنية، وهي السبب في الإصابات المتكررة ولذلك أنصح بالخضوع لعملية أخرى أكثر دقة في أسرع وقت ممكن إذا كان يريد المشاركة مع المنتخب في كأس الأمم الأوروبية".

محليا، عقدت اللجنة التنفيذية في الاتحاد اللبناني لكرة القدم جلستها الاسبوعية، واتخذت عدّة مقررات جاء أبرزها تحديد مواعيد مباريات الدورة السداسية والتي ستقام يومي الجمعة السبت المقبلين.

وفي دوري أبطال أفريقيا،حقق نادي ​​الاهلي​ المصري​ فوزا ثمينا ومستحقا على حساب ​فيتا كلوب​ بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لاشيء، في اللقاء الذي جمع الطرفين يوم الثلاثاء في الكونغو.ورفع الأهلي رصيده إلى 7 نقاط في المركز الثاني، فيما حقق سيبما التانزاني الفوز على المريخ السوداني بثلاثيّة نظيفة، ليبقى في الصدارة برصيد 10 نقاط، مقابل نقطة واحدة للفريق السوداني في المركز الرابع.

وفي كرة المضرب، اعلن الإسباني المخضرم رافاييل ​نادال​، المصنف الثالث عالميا عن ​انسحاب​ه من بطولة ميامي للماسترز، المقرر إقامتها في الفترة من 24 آذار الجاري، وحتى 4 نيسان المقبل.


متفرقات دولية ومحلية:

- شدد راينر كوخ، عضو اللجنة التنفيذية في الاتحاد الاوروبي لكرة القدم، اقامة بطولة كاس امم اوروبا 2020 في الصيف المقبل في 12 دولة أوروبية كما كان مقررا الصيف الماضي بعد تأجيلها بسبب أزمة فيروس كورونا.

- توفي لاعب روسي لهوكي الجليد عن 19 عاما بعد 4 أيام قضاها في غيبوبة اثر اصطدام قرص اللعب في عنقه أثناء مباراة بدوري الشباب.


- اعلن نادي ​غلطة سراي​ التركي عن تجديد عقد حارس مرمى الفريق فرناندو ​موسليرا​، لـ3 مواسم قادمة حتى 2023/2024