عانى حامل لقب الدوري اللبناني لكرة القدم و​كاس الاتحاد الاسيوي​ نادي ​العهد​ في الموسم الحالي في الدوري المحلي بعد التعديلات الجسيمة التي عانى منها الفريق ان على مستوى خروج اللاعبين او الجهاز الفني الذي استلمه في الفترة الاولى من عمر الدوري قائد منتخب لبنان السابق رضا عنتر قبل ان يعود الفريق الى قيادة المدير الفني السابق ​باسم مرمر​.

وللحديث عن الفترة القادمة اجرت صحيفة "السبورت الالكترونية" مقابلة مع مدير نادي العهد ​محمد شري​ حول التطورات التي شهدها الفريق مؤخراً.

لفت شري الى ان الفريق لا يعاني من الاصابات خلال الفترة الحالية، وهو الذي كان قد خسر العديد من اللاعبين على مستوى الاعارة الى فرق خارج الدوري المحلي، ابرزهم مهاجمي الفريق احمد زريق الذي انتقل الى الدوري الاردني ومحمد قدوح الذي انتقل الى الدوري العراقي.

اشار شري الى ان التوقف يؤثر سلباً بشكل عام على جميع الفرق التي توقفت ان على المستوى المحلي او على المستوى الخارجي الا ان الفريق حاول تقليص الاضرار باكبر قدر ممكن على اللاعبين وعلى الفريق خلال الفترة الاخيرة وهو يسعى باكبر جهد ممكن لتعزيز امكانيات الفريق قبل عودة انطلاق الدوري والمرحلة السداسية التي ستحسم مع نهايتها حامل لقب الدوري للموسم الحالي، علماً انه من المستبعد ان ينجح العهد في العودة والحفاظ على لقبه في ظل الفارق الحالي.

و كشف شري ان هدف الفريق للموسم الحالي هو التركيز على منافسات بطولة كاس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم والذي كان قد احرز لقبه لاول مرة في تاريخ لبنان في الموسم ما قبل الماضي وهو حافظ على اللقب الموسم الماضي بعد عدم خوض منافسات بسبب انتشار فيروس كورونا، املاً ان يكون الفريق قد نجح ان يرفع من جهوزيته حتى شهر ايار القادم.