كشفت صحيفة كوريري ديلو سبورت ان نادي يوفنتوس حدد مبلغ 29 مليون يورو كحد أدنى للتخلي عن نجمه البرتغالي كريستيانو ​رونالدو​ في حال اتخذ القرار بالرحيل عن السيدة العجوز الصيف المقبل.

على صعيد متصل، أفاد برنامج الشيرنغيتو أن وكيل اعمال رونالدو خورخي مينديز تواصل مع ​ريال مدريد​ للبحث في امكانية العودة إلى الملكي الموسم المقبل.

نبقى مع أخبار كرة القدم، فضمن منافسات الجولة الـ27 من بطولة الدوري الايطالي، حقق ​​لاتسيو​​ فوزا صعبا على حساب ​كروتوني​ بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين في اللقاء الذي جرى على ملعب الأولمبيكو.

وفي كرة المضرب، قرر السويسري ​روجيه فيدرر​ الانسحاب من دورة دبي الدولية في كرة المضرب المقررة الاسبوع المقبل وذلك عقب ساعات على خروجه من ربع نهائي دورة الدوحة المفتوحة، معتبرا أنه "من الأفضل العودة إلى التدريبات".

وفي الرياضات الميكانيكية، تصدر السائق الهولندي ​ماكس فرستابن​ المنتمي لفريق ​رد بُل​ اليوم الأول لتجارب ​البحرين​ لموسم 2021 لبطولة العالم لسباقات سيارات ​الفورمولا وان​، محققاً زمن دقيقة واحدة و30.674 ثانية.

متفرقات دولية:

-انتشر فيديو عبر وسائل التواصل الاجتماعي يُظهر حكما وهو يتبول على أرض الملعب، خلال مباراة فريقي غواس وبوفسيتا في كاس البرازيل. والتقطت عدسات الكاميرا الحكم دينيس دا سيلفا ريبييرو وهو يتبوّل دون أن يخلع ملابسه، وحاول أن لا يلفت الأنظار لكن لسوء حظه أن عدسات الكاميرا انتبهت للأمر.

-اتخذ نادي كرة طائرة إيطالي قرارا بمقاضاة لاعبته لأنها أصبحت حامل. وصرحت اللاعبة الإيطالية لارا لوجلي أن ناديها قاضاها بعد أن أعلنت حملها، وأشارت إلى أنها كانت تعامل "وكأنها فعلت شيئا خبيثا وغير مشروع" على حد وصفها.

-أعلن نادي ​لايبزيغ​ الالماني عن التعاقد مع نجم نادي أياكس الهولندي بريان بروبي صاحب الـ19 عاما.