تحدث المدرب الارجنتيني لنادي ​اتلتيكو مدريد​ الاسباني ​دييغو سيميوني​ عن ضعف خط هجومه خلال المباريات الأخيرة، مشيرًا أن عدم التمكن من إحراز الأهداف يجعل فريقه يعود إلى الخلف.

ويستعد الروخي بلانكوس لمواجهة نظيره ​خيتافي​ في إطار مباريات الجولة الـ 26 من عمر الدوري الإسباني، والتي يسعى خلالها الروخي بلانكوس لتحقيق الفوز من أجل الاستمرار في صدارة الليغا.

وخلال تصريحات له، قال سيميوني: "الجمود في المباراة وعدم استغلال الفرص يدفعك إلى العودة إلى الخلف، شاهد ذلك في جميع المباريات، عادًة إذا لم تحسم المباراة مبكرًا، عندما تكون النتيجة صغيرة بفارق هدف أو تعادل، فإن الجمود يعيدك إلى الوراء وتنتهي المباراة".

وأضاف: "إذا تعادلنا مع ريال مدريد، هذا لأننا عدنا، إذا انتهى الأمر كما فزنا على بلباو، فهذا عمل رائع للفريق، تمت كتابة نصف الألقاب بالفعل قبل حدوث هذه الأنواع من المواقف التي تحدث باستمرار".

واختتم: "لقد لعبت وعندما كنت تلعب والنتيجة قصيرة، يزداد القلق لأنك تريد الفوز ولا تنتهي، كان لدي مدرب قال إنه إذا لم تتمكن في 90 دقيقة من تسجيل هدفين لإحداث فرق لن تبحث عنه في عام 93، اهدأ، فز بالمباراة التي تلعبها، وقم بإنهائها جيدًا".

بتصرف ادي خويري