اعرب امين سر نادي ​الاخاء الاهلي​ عاليه ​وائل شهيب​ عن تخوفه من الحالة التي وصل اليها الدوري اللبناني لكرة القدم في ظل العقبات الكثيرة والكبيرة التي واجهها خلال الموسمين الماضيين اخرها انتشار فيروس كورونا.

وقبل انطلاق المرحلة الثانية من عمر الموسم الحالي تحدث شهيب عن التحضيرات والعقبات التي يواجهها فريقه في ما تبقى من مراحل لصحيفة 'السبورت' الالكترونية، بعد ان كان الفريق الجبلي قد تصدر لاكثر من جولة في المرحلة الاولى من الدوري سلم الترتيب.



اشار شهيب الى ان كل ما يحصل في لبنان يؤثر سلباً على كرة القدم، وخاصة التوقف الذي اثر بشكل كبير على جميع الفرق، نظراً لان هذه اللعبة جماعية وتحتاج الى الكثير من العمل الجماعي على مدار الساعة، لافتاً الى ان التمارين الفردية لم تساهم بالحفاظ على اللياقة البدنية للفريق، حيث ظهر تراجع المستوى البدني جلياً بعد العودة الى التمارين الجماعية، و لا يزال الفريق بحاجة الى الكثير ليكون جاهزاً.

واضاف فترة التأهيل الاخيرة لم تسعف الفريق وتجعله جاهزاً للعودة الى المنافسة.

وتابع شهيب ان الفريق لا يعاني من اي اصابات حالياً، الا ان الخوف يبقى من حصول هذه الاصابات بعد العودة بشكل سريع الى خوض المباريات على الرغم من انه لم يتبقى سوى خمس جولات في الموسم الحالي.

ولفت امين سر نادي الاخاء الى انه ينضم الى مشاكل الفريق والكرة اللبنانية قطع الطرقات، الامر الذي يؤثر سلباً على التحضيرات، وينضم الى ذلك انتشار فيروس كورونا معرباً عن تخوفه من العودة التي ستشهدها الكرة اللبنانية، معتبراً انه لدى الاتحاد اسبابه لاستكمال الدوري.