تتوجّه الأنظار بعد قليل إلى مواجهة ​باريس سان جيرمان​ و​برشلونة​ في إياب الدور الـ16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا، حيث يحتاج برشلونة إلى ريمونتادا تاريخية للتأهل، بعد الخسارة 4-1 ذهابا في ملعب كامب نو.

كما يواجه ليفربول فريق لايبزيغ، بعد فوز الريدز ذهابا 2-0.

وحمّل المدرب الايطالي فابيو كابيلو، النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مسؤولية الهدف الثاني الذي دخل شباك يوفنتوس خلال مواجهة بورتو. وقال كابيلو في تصريحات نشرتها شبكة سبورت ميديا سيت: "خطأ رونالدو لا يُغتفر، لقد كان خائف من الكرة في وقت لا يُسمح فيه بالخوف، رونالدو كان مخطئا في تصديه للمخالفة، الحائط لم يكن على مايرام، لكن كريستيانو تحديدًا لم يفكر في النظر للكرة من الأساس".
على صعيد آخر، أفادت صحيفة ذا صن البريطانية أن صندوق الاستثمارات العامة في المملكة العربية السعودية حوَّل اهتمامه من نيوكاسل يونايتد إلى إنتر ميلانو.

عربيا، ضمن منافسات الجولة 23 من ​دوري كأس الأمير محمد بن سلمان​، فاز ​الفتح​ على ​الباطن​ بنتيجة 2-0 في المباراة التي جرت على ملعب نادي الباطن.

وفي كرة المضرب، يعود الإسباني رافاييل نادال المصنف الثاني عالمياً للمشاركة في بطولة سوق دبي الحرة للتنس التي تنطلق الأحد المقبل والبالغ مجموع جوائزها المالية 1.9 مليون دولار بعد حصوله على بطاقة دعوة.

متفرقات دولية ومحلية:

- فاز فريق ​النجمة​ على فريق سبورتينغ بنتيجة 6 – 4 في المباراة الودية التي أقيمت على ملعب النادي بالمنارة إستعداداً للدورة السداسية

- كشف موقع الشروق المصري أن المدرب الحالي لنادي التعاون السعودي باتريس كارتيرون اقترب من خلافة البرتغالي الحالي جايمي باتشيكو في نادي الزمالك..

- كشفت صحيفة لاغازيتا ديلو سبورت الايطالية أن الحارس الاسباني السابق ايكر ​كاسياس​ انفضل عن زوجته سارة ​كاربونيرو​ بعد رحلة حب وزواج دامت 11 عاما.

- كشفت تقارير صحافية ان مجموعات من عشاق النجم ​الارجنتين​ي الراحل ​دييغو ارماندو ​مارادونا​​ ينظمون تحركا احتجاجيا في شوارع الارجنتين يوم الاربعاء للمطالبة بالعدالة على حد وصفهم في قضيّة وفاة دييغو