واصل ​​إنتر ميلانو​​ سلسلة إنتصاراته محققاً فوزه الخامس على التوالي بإسقاطه ضيفه ​أتالانتا​ 1-0 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الاثنين على ملعب سان سيرو (جيوزيبي مياتزا) ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من الدوري الايطالي لكرة القدم.

وضمن منافسات الجولة الـ 27 من الدوري الانكليزي الممتاز، واصل فريق ​​تشيلسي​​ تألقه حيث حقق فوزاً مهماً ومستحقاً في المباراة التي استضاف بها نظيره ​ايفرتون​ على ملعب ستامفورد بريدج، وكانت قد انتهت بواقع 2 – 0. كما حقق وست هام فوزاً ثميناً على ضيفه ​ليدز يونايتد​ بثنائية نظيفة.

وحجز نادي ​موناكو​ بطاقة التأهل إلى دور الثمانية لمسابقة ​كأس فرنسا​ لكرة القدم بفوزه الصعب على مضيفه نيس بهدفين نظيفين في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الاثنين ضمن منافسات الدور الـ 16.

وقلب ​ريال بيتيس​ تأخره 0-2 أمام ضيفه ​ديبورتيفو ألافيس​ إلى إنتصار قاتل 3-2 في المباراة التي أقيمت بينهما على استاد بينتو فيامارين ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من ​الدوري الاسباني​ لكرة القدم.

ابرز احداث اليوم:

دوري ابطال اوروبا:

22:00: يوفنتوس ايطاليا – ​بورتو​ البرتغال (فاز بورتو 2-1 ذهابا)
22:00: بوروسيا دورتموند المانيا – ​اشبيلية​ اسبانيا (فاز دورتموند 3-2 ذهابا).

​الدوري الهولندي​:.

19:45: فينلو – سبارتا روتردام

وفي ابرز الدوريات العربية تقام المباريات التالية :

​الدوري المصري​ :

19:00: الاتحاد السكندري – غزل المحلة.

الدوري الكويتي:

16:05: النصر – خيطان
18:30: الشباب – كاظمة

​الدوري العراقي​ :

13:00: نفط الوسط – الكرخ
13:00: السماوة – نفط ميسان
13:00: النفط – زاخو
15:15: الطلبة – امانة بغداد.

درع الاتحاد الأردني:

15:00: الوحدات – الفيصلي
18:00: الجزيرة - الجليل.

وفي المصارعة، قبل مباراة الإعادة في بطولة WWE بين ​بوبي لاشلي​ و​ذا ميز​ خلال عرض الرو الذي اقيم فجراً بتوقيت بيروت، قال الاول الذي انتظر 16 عاما ليفوز بهذه البطولة إنه سيضرب مثالاً على ما فعله بـ"ميز" كتحذير لأي شخص في غرفة خلع الملابس يتجرأ على مواجهته في المقابل، ادعى ميز أن الظروف التي تسببت في خسارته لقب WWE كانت غير عادلة، وأن جسده "لم يكن على ما يرام" الأسبوع الماضي وقد اضطر للدفاع عن اللقب مرتين في ليلة واحدة مع الاخذ في الاعتبار ان المواجهة الثانية كانت مباراة وفق شروط "الحطابين" Lumberjack. وانتهت مباراة أخرى بين ​درو ماكنتاير​ و​شايموس​ اقيمت دون اعتبار عامل "عدم الاهلية"، من دون الاعلان عن فائز لانها انتهت قبل ان تبدأ بسبب المواجهة التي جرت بينهما خارج الحلبة وادت الى عدم قدرتهما على دخول الحلبة قبل ان ينتهي الحكم من العد الى الرقم 10.

متفرقات دولية:

- أفادت ​اللجنة الأولمبية الدولية​ بأنها ستتخذ قرارا، بشأن السماح بحضور الجماهير للمنافسات الأولمبية في طوكيو، في نهاية شهر آذار الحالي.

- إستبعد رجل الأعمال المصري ​نجيب ساويرس​ الترشح لرئاسة النادي ​الأهلي​ معتبراً ان هذا الامر يحتاج للتفرغ.

- أشارت شبكة "كالتشيو ميركاتو" الإيطالية، إلى أن مهاجم آرسنال، ​الكسندر لاكازيت​ على إستعداد لمغادرة الغانرز في الميركاتو الصيفي المقبل.