قبل مباراة الإعادة في بطولة WWE بين ​بوبي لاشلي​ و​ذا ميز​ خلال عرض الرو الذي اقيم فجراً بتوقيت بيروت، قال الاول الذي انتظر 16 عاما ليفوز بهذه البطولة إنه سيضرب مثالاً على ما فعله بـ"ميز" كتحذير لأي شخص في غرفة خلع الملابس يتجرأ على مواجهته.

في المقابل، ادعى ميز أن الظروف التي تسببت في خسارته لقب WWE كانت غير عادلة، وأن جسده "لم يكن على ما يرام" الأسبوع الماضي وقد اضطر للدفاع عن اللقب مرتين في ليلة واحدة مع الاخذ في الاعتبار ان المواجهة الثانية كانت مباراة وفق شروط "الحطابين" Lumberjack.

وحقق ميز نجاحًا أكبر من الأسبوع الماضي، باستخدام بعض التكتيكات الرخيصة خارج الحلبة لوضع لاشلي في موقع دفاعي، لكن فوز لاشلي كان حتميًا، وتمكن من إنهاء المواجهة بسرعة ليحتفل باحتفاظه باللقب.

وانتهت مباراة أخرى بين ​درو ماكنتاير​ و​شايموس​ اقيمت دون اعتبار عامل "عدم الاهلية"، من دون الاعلان عن فائز لانها انتهت قبل ان تبدأ بسبب المواجهة التي جرت بينهما خارج الحلبة وادت الى عدم قدرتهما على دخول الحلبة قبل ان ينتهي الحكم من العد الى الرقم 10.

,وخلال العرض، طلب المصارع براون سترومان من المسؤول التنفيذي شاين ماكمان الاعتذار عما تسبب به لجهة عدم السماح لسترومان بخوض مواجهات "غرفة الاقضاء"، ولفرضه التحالف مع آدم بيرس في مباراة الزوجي الاسبوع الفائت. وبالفعل، دخل ماكمان الى الحلبة وقد اعتذاره، قبل ان يعود لاحقاً ويصف سترومان بالغبي ويلوذ بالفرار، موهماً سترومان انه دخل الى سيارة وهرب فلاحقه الاخير، ليتبيّن لاحقاً ان ماكمان لا يزال في المبنى ويضحك ساخراً.

وفاز كزافييه وودز على ​شيلتون بنجامين​، وتم قبل المباراة الاعلان عن مواجهة على لقب الزوجي بين فريقي "اليوم الجديد" وThe Hurt Business. كما فاز ريدل على "سلاب جاك" Slap Jack، وآي جاي ستايلز على ​راندي أورتن​.

وعند السيدات، هزمت ​نيا جاكس​ وشاينا باسلر الثنائي ​ناعومي​ ولانا في مباراة على لقب الرو للزوجي للسيدات.