تستضيف المجر أول ثلاث مباريات للـ ​المنتخب القطري​ بالتصفيات الأوروبية المؤهلة لمونديال قطر 2022 التي ستقام في آذار/ مارس الجاري .

واعلن ​الاتحاد القطري​ عن اختيار ملعب نجاردي ستاديوم بمدينة دبرتسن المجرية بديلًا لملعب جينيرالي أرينا النمساوي ليكون ملعب العنابي بسبب الإجراءات الصارمة للتنقل بين الدول الأوروبية الأمر الذي فرض على المنتخب إجراء تغييرات على ملاعب المباريات بعد الاتفاق مع الاتحاد الأوروبي والاتحادات الأعضاء.

وكان ​الاتحاد الأوروبي لكرة القدم​ وجه الدعوة لنظيره القطري لمشاركة العنابي في التصفيات الأوروبية المؤهلة ل​كأس العالم قطر 2022​ من أجل إتاحة المجال أمامه لتطوير قدراته قبل استضافة قطر للنهائيات العالمية لكن لن تحتسب نتائجه في المجموعة لأن المستضيف يتأهل مباشرة إلى النهائيات .

ووضع يويفا المنتخب القطري ضمن المجموعة الأولى من التصفيات التي تضم منتخبات البرتغال وصربيا وأيرلندا ولوكسمبورغ وأذربيجان.

ويستهل العنابي مشواره الأوروبي بمواجهة ​منتخب لوكسمبورغ​ يوم 24 /آذار/مارس ثم مع ​منتخب أذربيجان​ يوم 27 من الشهر نفسه بينما يختتم مباريات الجولة الأولى بلقاء نظيره الأيرلندي يوم 30 من الشهر الجاري .