كشفت شبكة سبورت ميديا سيت أن نادي يوفنتوس ينوي التخلي عن نجمه البرتغالي ​كريستيانو رونالدو​ خلال الصيف المقبل. وأشارت الشبكة إلى أن راتبه الضخم يشكل عبئا على خزينة السيدة العجوز في ظل الازمة الاقتصادية التي تواجهها أغلب أندية كرة القدم بسبب جائحة كورونا.

على صعيد آخر، أثار رئيس نادي برشلونة الجديد، ​خوان لابورتا​، جدلا واسعا بعد إنتشار فيديو له عبر وسائل التواصل الاجتماعي فُسّر على أنه يتحرش جنسيا باحدى الفتيات التي أرادت التقاط صورة معه. ويظهر الفيديو لابورتا وهو ويمسك الفتاة بقوة من الخلف، من ثم قال لها: "عندما تبلغين 18 عاما اتصلي بي".

ونبقى مع أخبار كرة القدم، حيث أعرب لاعب ​ميلان​ السويدي ​زلاتان إبراهيموفيتش​ عن حرصه على تمديد إقامته في سان سيرو، من خلال تجديد عقده للموسم المقبل.

وفي المصارعة، انضم المصارع المخضرم كريستيان إلى اتحاد AEW، بعد أيام على انضمام العملاق بيغ شو إلى الاتحاد الجديد.

وفي كرة المضرب، نجح نجم التنس الصربي ​نوفاك ديوكوفيتش​ الملقب بالاعصار المصنف الاول عالمياً حالياً بين اللاعبين المحترفين، بتحقيق رقم تاريخي طال انتظاره ليصبح اكثر لاعب تصدراً للتصنيف العالمي برصيد 311 أسبوع متجاوزاً رقم الاسطورة السويسرية روجيه فيدرر، ليكسر الرقم الذي صمد لمدة 8 سنوات ونصف بحوزة روجيه.

متفرقات دولية ومحلية:

- حصل الزميل ريمون حنا (كاتب في صحيفة "السبورت" الالكترونية) على شهادة التدريب الأسيوية من المستوى C بعد ان شارك في البرنامج التدريبي الخاص الذي اقامه الاتحاد اللبناني لكرة القدم بالتعاون مع الاتحاد الاسيوي للعبة على مدى اكثر من شهر.

- حقق بالميراس لقب كأس البرازيل في كرة القدم بفوزه على غريميو 2-صفر في ساو باولو في إياب الدور النهائي.

- كشفت شبكة سكاي أن النجم الجزائري ​فوزي غلام​ تعرض لإصابة بقطع في الرباط الصليبي للقدم اليسرى.