ضمن منافسات الجولة الـ 27 من الدوري الانكليزي الممتاز، حقق فريق ​​توتنهام​​ فوزاً مستحقاً خلال المباراة التي جمعته امام نظيره ​​كريستال بالاس​​، وانتهت هذه المواجهة بواقع 4 – 1. وسجل لتوتنهام كل من هاري كاين ثنائية وغاريث بايل ثنائية.

وضمن منافسات الجولة الـ 26 من الدوري الايطالي لكرة القدم، حقق فريق نابولي فوزاً مهماً وثميناً في المباراة التي جمعته امام ضيفه ​بولونيا​، وانتهت المباراة التي اقيمت على ملعب دييغو ارماندو مارادونا بواقع 3 – 1.

وعرقل نادي ​​ارمينيا بيليفيلد​​ المتواجد في المركز 16 في ترتيب البوندسليغا مسيرة ​يونيون برلين​ الناجحة هذا الموسم واجبره على التعادل السلبي في اللقاء الذي دمع الفريقان لحساب الجولة 24 من البطولة المحلية.

وودع ​​أولمبيك مارسيليا​​ منافسات مسابقة ​كأس فرنسا لكرة القدم​ بسقوطه المفاجئ أمام مضيفه المتواضع ​كانيت آس​ 1-2 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الأحد ضمن منافسات الدور الـ 16.

وتخطى نادي ​اتلتيك بلباو​ ضيفه ​غرناطة​ بنتيجة 2 – 1 في اللقاء الذي جمع الفريقان لحساب الجولة 26 من الليغا الاسبانية.

وأعلن نادي برشلونة الإسباني رسميا فوز المرشح ​خوان لابورتا​ برئاسة النادي الكتالوني بعد حسمه الأعداد الأكبر من الأصوات لصالحه متفوقا على الثنائي ​فيكتور فونت​ وتوني فريكسا.

وابرز احداث اليوم:

20:00: تشيلسي – ايفرتون
22:00: وست هام يونايتد – ليدز يونايتد

​الدوري الاسباني​ :

22:00: ريال بيتيس – ديبورتيفو الافيس

الدوري الايطالي :

21:45: انتر ميلانو – اتلانتا

​كأس فرنسا​ :

22:00: نيس - موناكو.

الدوري القطري​ :

18:15: الخور - الغرافة

​الدوري الكويتي​ :

17:20: القادسية – الكويت

​الدوري البحريني​ :

15:55: الرفاع – الرفاع الشرقي
18:30: النجمة – المنامة
18:30: الاهلي - الحد

الدوري الجزائري​ :

16:00: شباب بلوزداد – النادي القسنطيني

​كأس مصر​ :

14:30: بتروجيت - كوكاكولا

وفي كرة السلة، قاد نجم ميلووكي باكس ​جيانيس أنتيتوكونمو​ "فريق ليبرون" إلى فوز مهيمن بنتيجة 170-150 على "فريق دورانت" في مباراة ​كل النجوم​ 2021 NBA التي اقيمت في أتلانتا ضمن منافسات الرابطة الوطنية لكرة السلة الأميركية.

متفرقات دولية:

- أوقعت قرعة الدور نصف النهائي لمسابقة ​كأس ألمانيا لكرة القدم​ بوروسيا دورتموند في مواجهة ​هولشتاين كييل​ و​لايبزيغ​ مع الفائز من لقاء يان ريغنسبورغ وفيردر بريمن.

- أكد مدرب السد ت​شافي هرنانديز​ سعادته بتتويج فريقه بلقب ​دوري نجوم قطر​ لكرة القدم بفوزه بثلاثية نظيفة على ام صلال ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر.وأوضح تشافي بعد اللقاء: "صنعنا تاريخاً جديداً لنادي السد، سعيد بالتتويج بالدوري لأول مرة مع الزعيم بعدما فزت به كلاعب".

- كشفت ​​أستون مارتن​​ عن مشاركتها مجدداً في بطولة العالم لسباقات ​فورمولا 1​ التي ينظمها الاتحاد الدولي للسيارات نهاية هذا الشهر.