أكد مدرب ​أتلتيكو مدريد​ ​دييغو سيميوني​ أن الأهداف في التي تحسم النتائج وذلك بعد التعادل 1-1 مع ​ريال مدريد​ ضمن منافسات الدوري الاسباني.

وصرح سيميوني عقب اللقاء: "الأهداف تحسم النتائج ولا يمكننا فعل أي شيء حيال ذلك، أنا سعيد بعمل الفريق، لعبنا بشكل جيد للغاية كما كنا نريد تقريباً، لكن الأمر لن يكون سهلاً".

وأضاف: "عندما لا تضع نفسك في المقدمة من خلال تسجيل المزيد من الأهداف، فإن 1-0 نتيجة ليست كافية لأن كل خصم تلعب أمامه لديه خصائص يمكن أن تضر بك".

وعن لمسة اليد على فيليبي أوضح الارجنتيني: "قالوا لي أيضاً يد راموس في إيبار، من الصعب جداً على الحكام أن يكون لديهم معيار، أترك هذا الأمر لتقنية الفيديو والحكام، لن أعلق على هذا لأن لدي الكثير من الأشياء التي أفكر بها، أحب الفار، تحسنت كرة القدم وهي أكثر عدالة".

وختم سيميوني: "الطريق إلى النهاية سيكون صعباً للغاية على الجميع، نريد تحسين أنفسنا عن الموسم الماضي ونستمر على هذا الطريق، نعرف مدى صعوبة الأمر، عدم القدرة على الفوز بالمباراة التي أردنا الفوز بها عار، نحن نقاتل بهدف جميل للغاية وهو الذهاب إلى أبعد نقطة ممكنة ولن يأخذونا بعيداً عن ذلك".

بتصرف – محمد قصير