يقص ​اتحاد التايكواندو​ "شريط افتتاح" موسمه الرسمي بتنظيم المرحلة الأولى من "​الدوري اللبناني للتايكواندو​" السبت والأحد الواقعين في 6 و7 آذار الجاري في نادي المون لاسال و.سيكون هذا النشاط باكورة روزنامة نشاطات العام الجاري الحافلة بالمسابقات المحلية والخارجية بعد التوقّف القسري بسبب انتشار جائحة "كورونا".

من ناحيته عبر رئيس الاتحاد الدكتور ​حبيب ظريفة​ عن سروره لانطلاق عجلة التايكواندو السبت والأحد بحيث سينظم الاتحاد المرحلة الاولى من "الدوري اللبناني" على ان تقام المرحلة الثانية في 13 و14 الجاري والمرحلة النهائية الاربعاء 17 الجاري.وستقام جميع اللقاءات في نادي المون لاسال .

والدوري اللبناني مخصص للرجال والسيدات(فوق ال18 سنة) ولحاملي الحزام الأسود اي فئة "النخبة"بحيث سيتخطّى عدد المشاركين الماية.

ووجه ظريفة الشكر الى وزيرة الشباب والرياضة السيدة فارتينيه اوهانيان كيفوركيان لدعمها عودة النشاطات وفق اطر صحية واضحة مؤكدا تطبيقه معايير السلامة في البطولة عبر اجراء فحص "PCR" لجميع المشاركين في المسابقة من اداريين وحكام ومدربين ولاعبين مع العلم ان البطولة ستقام من دون جمهور .

واضاف انه بعد انتهاء الدوري اللبناني سيتم اختيار عناصر منتخب لبنان للمشاركة في التصفيات الآسيوية المؤهلة الى ​دورة الألعاب الأولمبية​ التي ستقام في اليابان الصيف المقبل.

وستجري التصفيات في العاصمة الأردنية عمّان في شهر أيار المقبل على أن تبدأ التحضيرات اللبنانية تحت اشراف مدير المنتخبات الوطنية رالف حرب مع عدد من المدربين الوطنيين ".

وبالنسبة لبطولة آسيا للكبار التي كانت ستقام في لبنان في شهر نيسان المقبل اجاب ظريفة"لقد تمّ تأجيل البطولة القارية الى حزيران المقبل بطلب من الاتحاد الدولي للعبة على ان تليها بطولة بيروت المفتوحة في نسختها الثالثة وستقام البطولتان في ملعب مجمّع نهاد نوفل بذوق مكايل".