حقق ​تشيلسي​ الفوز على ليفربول بنتيجة 1-0 في الدوري الانكليزي الممتاز. وفي ما يلي بعض الاحصاءات عن الفريقين:

18- وحده مانشستر سيتي (24) حصل على نقاط أكثر من تشيلسي (18) منذ تولى ​توماس توخيل​ المسؤولية قبل ثماني مباريات؛ حصل فرانك لامبارد على سبع نقاط فقط من آخر ثماني مباريات له.

10 - حصل ليفربول على 10 نقاط فقط من 11 مباراة في الدوري الإنكليزي الممتاز في عام 2021، وفقط وست بروميتش (تسع) و​نيوكاسل​ (سبع) وساوثامبتون (أربعة) هم الذين حصلوا على نقاط أقل منذ مطلع العام.

2 - تلقى تشيلسي هدفين فقط في 10 مباريات في جميع المسابقات تحت قيادة توماس توخيل، وهو نفس العائد بعد 10 مباريات تحت قيادة ​جوزيه مورينيو​. وكانت المباراة العاشرة لكل من المديرين هي الفوز 1-0 على ليفربول.

5 - خسر ليفربول خمس مباريات متتالية على أرضه (الدوري وجميع المسابقات) لأول مرة في تاريخه، في حين أنه أول بطل إنكليزي في الدوري يخسر خمس مباريات متتالية في الدوري.

85 - كانت رأسية جورجينيو فينالدوم في الدقيقة 85 هي أول تسديدة لليفربول على المرمى في هذه المباراة، وهي أطول فترة انتظار لهم للتسديد على المرمى في مباراة على أرضهم في الدوري الإنكليزي الممتاز منذ أيار 2010 (الدقيقة 90 أيضًا ضد تشيلسي).

1 - سجل ليفربول هدفًا واحدًا فقط في الشوط الأول في آخر 12 مباراة في الدوري الإنكليزي الممتاز، على الرغم من 78 تسديدة (25 على المرمى) في هذه الفترة.

5 - جميع أهداف ميسون ماونت الخمسة في الدوري الإنكليزي الممتاز هذا الموسم جاءت خارج أرض الفريق؛ سجل ثلاثة أهداف في ثماني مباريات في الدوري تحت قيادة توماس توخيل، مقابل هدفين في 18 تحت قيادة فرانك لامبارد هذا الموسم.

4 - خسر ليفربول آخر أربع مباريات على أرضه في الدوري الإنكليزي الممتاز، وهو نفس العدد الذي خسره في أول 100 مباراة له على ملعب آنفيلد تحت قيادة المدرب ​يورغن كلوب​.