كشف نادي برشلونة أن اللاعب جيرارد ​بيكيه​ تعرض لإصابة في الركبة خلال لقاء إشبيلية في كأس الملك الإسباني، حيث يعاني من التواء في الرباط الجانبي الداخلي للركبة اليمنى، وقد سيغيب بنسبة كبيرة عن مواجهة ​باريس سان جيرمان​ في إياب الدور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

وكشفت شبكة سكاي ان نجم بوروسيا دورتموند ايرلينغ هالاند يرغب فقط بالانتقال إلى ​ريال مدريد​ في الصيف المقبل، على الرغم من وجود إهتمام كبير من أندية تشيلسي وليفربول ومانشستر يونايتد للحصول على خدماته.

وفي كرة السلة، تناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي ومحبي كرة السلة اللبنانية تقاريراً صحافية تؤكد ان الهيئة الإدارية للإتحاد اللبناني لكرة السلة قد قررت خلال جلستها الاخيرة، تحديد يوم 26 آذار موعداً لإنطلاق ​بطولة لبنان للدرجة الأولى​ للرجال لموسم 2020-2021، مع إمكانية تمارين الفرق وفق الاجراءات والتدابير اللازمة.

وفي خانة اهلا وسهلا، عبرت البطلة الأولمبية اللبنانية ​راي باسيل​ عن رضاها على النتيجة التي حققتها في بطولة العالم للرماية في الايام الماضية، بعد أن احتلت المركز الرابع في البطولة التي أقيمت في مصر. وأشارت راي في حديث خاص لصحيفة "السبورت" الالكترونية إلى أن التحضير للبطولة لم يكن بالأمر السهل في ظل الإقفال التام في لبنان، حيث اضطرت للتحضير والتمرن في مرآب المنزل في بعض الأيان، وبالنظر أيضاً إلى إبتعادها عن البطولات لمدة عام على الأقل.

متفرقات دولية ومحلية:

- أكّد الإتحاد الأوروبي لكرة القدم أن مباراة العودة بين ليفربول الانكليزي و​لايبزيغ​ الالماني في الدور الـ16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا ستقام في بودابيست - هنغاريا، على ملعب بوشكاش ارينا حيث كان من المفترض أن تقام على ملعب أنفيلد.

- عقدت اللجنة التنفيذية في اتحاد جبل لبنان الفرعي جلسة أعلنت خلالها عن عدّة مقررات، أبرزها عودة مباريات دوري الدرجة الرابعة لموسم 2020-2021 وذلك يوم 19 اذار الجاري.

- أكّد المقاتل الروسي، وبطل العالم السابق في الفنون القتالية المختلطة حبيب ​نورمحمدوف​ أنه يفضّل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو على كلّ من ليونيل ميسي وزلاتان ابراهيموفيش.