عبرت البطلة الأولمبية اللبنانية راي باسيل عن رضاها على النتيجة التي حققتها في ​بطولة العالم للرماية​ في الايام الماضية، بعد أن احتلت المركز الرابع في البطولة التي أقيمت في مصر.

وأشارت راي في حديث خاص لصحيفة "السبورت" الالكترونية إلى أن التحضير للبطولة لم يكن بالأمر السهل في ظل الإقفال التام في لبنان، حيث اضطرت للتحضير والتمرن في مرآب المنزل في بعض الأيان، وبالنظر أيضاً إلى إبتعادها عن البطولات لمدة عام على الأقل.

وكانت باسيل تطمح لتحقيق نتيجة أفضل في هذه البطولة، لكنها ترى بأن مشاركتها إيجابية بشكل عام بالنظر إلى الظروف المحيطة بها.

وعند سؤالها عن اللجنة الأوليمبية الجديدة أملت باسيل أن تلقى الرياضة اللبنانية الإهتمام المطلوب في الفترة المقبلة، قبل الأوليمبياد المنتظر في طوكيو الصيف المقبل.

وأضافت باسيل أن ترأس السيد ​بيار جلخ​ اللجنة الأولمبية وهو رئيس ​إتحاد الرماية والصيد​ في لبنان، قد يكون له واقع إيجابي على تحضيرها للأوليمبياد.

وتحدثت باسيل أيضاً عن التحضيرات لمشاركتها المنتظرة في ​أوليمبياد طوكيو 2021​، وكشفت أن مشاركاتها في البطولات قبل الأوليمبياد تندرج تحت عنوان التحضير وإستعادة أجواء المنافسة قبل الصيف.

وأردفت البطلة الأولمبية أنها تتحضر على قدم وساق من أجل الوصول إلى أعلى مستوى ممكن، معتبرة أن النتائج سوف تأتي تلقائياً بعد أن تستعيد جهوزيتها التامة.

يذكر أن مشاركة ​راي باسيل​ في الأوليمبياد ستكون للمرة الثالثة بعد أن شاركت في نسختي لندن 2012 وريو 2016.