اعلنت ​رابطة المحترفين الإماراتية​ أسماء المرشحين لجوائز الأفضل الشهرية في ​دوري الخليج العربي​ عن فئات أفضل لاعب، وحارس مرمى، ومدرب، لشهر شباط/فبراير الماضي حيث سيتم التصويت عبر الموقع الالكتروني ويستمر لمدة 72 ساعة لاختيار الافضل .

ويتواجد في قائمة المرشحين لجائزة أفضل لاعب ​علي مبخوت​ لاعب الجزيرة الذي ساهم خلال الشهر الماضي في قيادة فريقه للانفراد بصدارة ترتيب دوري الخليج العربي بتحقيق 3 انتصارات وتعادل، وهو يتصدر حاليا هدافي البطولة برصيد 17 هدفاً.

ويتواجد معه في قائمة المرشحين زميله لاعب الوسط الجنوب الأفريقي تولاني سيريرو ويتنافس معهما البرازيلي كارلوس إدواردو، لاعب شباب الأهلي .

كما يتواجد في قائمة المرشحين ​ريان مينديز​، لاعب النصر والبرازيلي جواو بيدرو لاعب بني ياس، الذي ساهم في تواجد فريقه في المركز الثالث على لائحة الترتيب.

أما في قائمة المرشحين لجائزة أفضل حارس مرمى عن شهر شباط/فبراير فيتواجد ​علي خصيف​، حارس مرمى الجزيرة وأحمد شامبيه حارس مرمى النصر، وفهد الظنحاني حارس مرمى بني ياس.

ويتنافس على جائزة أفضل مدرب ​مهدي علي​ مدرب شباب الاهلي والهولندي ​مارسيل كايزر​ مدرب الجزيرة والبرازيلي ​أودير هيلمان​ مدرب الوصل .

بتصرف / دنيا حداد