اشاد المدير الفني لنادي ​باريس سان جيرمان​ ماوريسيو ​بوتشيتينو​ بما قدمه الاحتياطيين في مباراة الفريق التي فاز بها امام ​بوردو​ بنتيجة 1-0 ضمن اطار منافسات الجولة 28 رغم غياب كل من ​مبابي​، ​نيمار​، ​دي ماريا​ و​فيراتي​.

وفي حديث عقب اللقاء نقلته صحيفة "ليكيب" الفرنسية قال بوتشيتينو: " الشوط الاول سيطرنا عليه بشكل جيد رغم اننا عانينا من ايقاع بوردو في بداية الامر الا انه بعد مرور 20 دقيقة نجحنا في التسجيل ودافعنا جيدا حتى لو تنازلنا في بعض الوقت عن السيطرة".

واضاف:" أنا سعيد جدا بالفريق ولم أر أي تراجع جسدي".

وعن خسارة الاستحواذ في الشوط الثاني تابع: "الشوط الاول سيطرنا على المباراة واستحوذنا على الكرة، نحن باريس سان جيرمان نريد السيطرة على المباراة لكن هذا ليس ممكنا دائما، لقد استحوذ بوردو على الكرة لفترة من الوقت، كانت لدينا الكرة أمام موناكو لكننا خسرنا، من الصعب الحصول على الكرة بنسبة 70٪ من الوقت لكننا نجحنا في ذلك".

وفي ما يتعلق بالمصابين اردف: "نحن سعداء بتقدم جميع المصابين وسنقيمهم خلال الساعات القادمة لنرى من يمكننا الاعتماد عليه يوم السبت".

وعن المباريات المتبقية واصل قائلا: " لدينا 10 مباريات متبقية،بالمواجهات المباشرة سنكون بطلا إذا فزنا بكل هذه اللقاءات علينا التحلي بالصبر للفوز، أتينا إلى بوردو وكنا نعلم أننا سنواجه مشاكل".

وختم حديثه عن اللاعبين الذي شاركوا بدلا من الغائبين حيث قال:" سعيد بهم لقد قدموا اداء رائعا امام بوردو وسابقا امام ديجون وهم مهمين داخل الفريق، في بعض الاحيان هناك لاعبين تلعب اقل لكن الجميع راى قيمة واحتراف هؤلاء اللاعبين، يفعلون كل شيء ليكونوا مستعدين عندما يحين الوقت، أنا فخور جدا بهم".

ترجمة: وسيم المعلوف