كشفت صحيفة ABC أن رئيس نادي ​ريال مدريد​ ​فلورنتينو بيريز​ يريد الحفاظ على خدمات المدرب زين الدين ​زيدان​ خلال الموسم المقبل. وأشارت الصحيفة إلى أن بيريز، أبلغ زيدان بثقته فيه ورغبته في استمراره في الموسم المقبل، وأنه أفضل مدرب قادر على بناء فريق جديد مع الوافدين الجدد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لاستعادة الألقاب.

وكشفت صحيفة "إكسبريس" البريطانية، عن مفاجاة تتعلق بمستقبل النجم الارجنتيني ليونيل ميسي، وهي أن الأخير يبحث عن منزل في العاصمة الفرنسية باريس. وأشارت الصحيفة إلى أن هذه الخطوة تأتي في اطار استعدادات للعيش فيه رفقة أسرته في حال انتقاله إلى صفوف ​باريس سان جيرمان​.

على صعيد متصل، أعرب المرشح خوان ​لابورتا​ عن اعتقاده بأن اللاعب ليونيل ميسي سيغادر نادي برشلونة إذا لم يفز بالانتخابات الرئاسية للنادي في وقت لاحق من هذا الشهر.

على صعيد آخر، ألمح الحارس الايطالي الاسطوري جيانلويجي بوفون، أنه قد يعتزل نهاية الموسم الجاري، بعد نهاية عقده مع يوفنتوس.

عربيا، ضمن منافسات دور ربع النهائي من بطولة ​كأس أمير قطر​، حقق فريق ​السد​ فوزا سهلا على ​الغرافة​ بخماسية نظيفة في المباراة التي جرت على ملعب عبدالله بن خليفة، ليتأهل إلى دور نصف النهائي.

وبعيدا عن كرة القدم، احرزت الرامية الدولية ​راي باسيل​ المركز الرابع في مسابقة ​كأس العالم للرماية​ التي استضافتها العاصمة المصرية ​القاهرة​ بمشاركة رماة وراميات من جميع انحاء العالم.وجاءت نتيجة باسيل الممتازة في مسابقة الرماية من الحفرة الأولمبية "تراب" بعدما تأهلت الى النهائيات بجدارة.







متفرقات دولية ومحلية:

- أفادت بعض الأوساط نقلا عن زوار المدرب ​غسان سركيس​ أنه في حالة جيّدة ويتحسّن تدريجيا، بعد معاناته في الفترة الماضية من مضاعفات فيروس كورونا.

- قررت هيئة مفوضي الدولة بمحكمة القضاء الإداري المصري، بالموافقة على الطعن المقام من رئيس الزمالك السابق، مرتضى منصور، والذي طالب فيه بإلغاء قرار إيقافه من قبل اللجنة الأولمبية.

- حصل اسطورة كرة القدم العالمية، البرازيلي ​بيليه​ على اللقاح ضد فيروس كورونا معتبرا اياه يوما لا ينسى.

- كشف وزير الرياضة الكولومبي بأن بلاده وهي احدى دولتين، إلى جانب الارجنتين ستستضيف كأس أميركا الجنوبية لكرة القدم (كوبا اميركا)، ستسمح بحضور جماهيري بنسبة 30 في المئة من سعة الملاعب بسبب تداعيات فيروس كورونا