تم الافراج عن رئيس نادي برشلونة السابق جوزيب ماريا ​​بارتوميو​​ ومستشاره السابق خاومي ماسفيرير، الثلاثاء، بعد مثولهما أمام قاضٍ يحقق في فضيحة العام الماضي "باركاجيت"، بحسب ما أعلنت محكمة إسبانية.

على صعيد اخر، اتهم نجم ​​ليفربول​​ السابق، جون الدريدج، مدرب ​مانشستر يونايتد​ أولي غونار سولسكاير، بـ"الغطرسة".
وفي حديث عن التعادل 0-0 مع تشيلسي، كتب ألدريدج لصحيفة Sunday World: "لم أصدق ما كنت أسمعه عندما ظهر سولسكاير على شاشة التلفزيون وهو يئن من أن فريقه لم يحصل على ركلة جزاء عندما بدا أن كالوم هدسون أودوي لمس الكرة بيده داخل منطقة الجزاء.

ووصل نادي ​​لاتسيو​​ وحكام المواجهة امام ​​تورينو​​ الى ملعب اللقاء ولكن تورينو لم يصل مما يضع المباراة في مهب الريح. تورينو يعاني من عدد كبير من الاصابات بفيروس كورونا وقد تم تاجيل لقاءه امام ساسولو الا ان اللقاء امام لاتسيو لم يتم اخذا القرار فيه

عربيا، وضمن منافسات دور ربع النهائي من بطولة ​كأس أمير قطر​، فاز ​​الدحيل​​ على فريق ​الشمال​ بنتيجة 2-0 في المباراة التي جرت على ملعب سحيم بن حمد، ليتأهل إلى دور نصف النهائي.

وفي كرة المضرب، كشف وكيل أعمال لاعب كرة المضرب روجيه ​​فيدرر​​ أن الأخير انسحب من ​بطولة ميامي المفتوحة​ لهذا الشهر حتى يتمكن من قضاء وقت إضافي في الاستعداد "للعمل على عودته".

وفي الرياضات الميكانيكية، نشر فريق ​مرسيدس​ على حسابه الرسمي على تويتر صور تُظهر سيارته الجديدة التي سيخوض بها موسم 2021 في الفورمولا 1. سيكون إسم السيارة W12 وسيقود له كل من بطل العالم 7 مرات ​لويس هاميلتون​ و​فالتيري بوتاس.

وفي المصارعة، دخل نجم WWE المصارع ​راندي أورتن​ في حرب كلامية مع مغني الراب Soulja Boy على تويتر.
وذلك بعد أن سخر المغني من ​المصارعة​ الحرة في تغريدة جاء فيها: "لعبة الراب مزيفة أكثر من WWE". في المقابل رد بطل العالم وأحد أكبر نجوم المصارعة أورتن على التغريدة من خلال الإشارة إلى أن المصارعة تؤدي إلى إصابات تتطلب عمليات جراحية، كما دعا مغني الراب لنزال في المصارعة.

متفرقات دولية ومحلية :

- عادت بعثة الإتحاد اللبناني للتزلج على الثلج بعد مشاركتها في بطولة العالم لتزلج العمق التي أقيمت في المانيا .وشارك متزلجون وطن الأرز في سباقات ال 5 كلم سيدات ، 10 كلم رجال و سبيرنت 1.2 كلم مختلط. وقد حقق المتزلّج ​ايلي طوق​(المولود في العام 2002) إنجازاً لبنانياً بحلوله في المركز 54 مما خولته هذه النتيجة الى التأهل تلقائيا" للمشاركة في ​دورة الألعاب الأولمبية الشتو​ية التي ستقام في الصين في العام 2022 .

- توفي إيان سانت جون مهاجم ليفربول واسكتلندا السابق عن عمر يناهز 82 عاما.

- بات نجم ​​بايرن ميونيخ​​، الدولي الفرنسي ​بنيامين ​بافارد​​، جاهزاً للعودة إلى المستطيل الأخضر بعد تعافيه من فيروس ​كورونا.