كشفت تقارير صحافية عدّة أن شرطة ​كتالونيا​ ألقت القبض يوم الإثنين على ​جوزيب ماريا بارتوميو​ رئيس نادي برشلونة السابق و​أوسكار غراو​ المدير العام السابق للنادي و​رومان غوميز​ رئيس الخدمات القانونية السابق، للتحقيق في قضية "بارسا جيت" وقاموا بتفتيش مكاتب النادي.

على صعيد متصل، كشفت صحيفة موندو ديبورتيفو أن المرشح لرئاسة نادي برشلونة، ​خوان لابورتا​، حدد إسم المدرب الذي سيسعى إلى التعاقد معه الموسم المقبل في حال تم الاستغناء عن المدرب الهولندي رونالد كومان نهاية الموسم الجاري وهو مدرب ارسنال مايكل ارتيتا.

نبقى مع أخبار كرة القدم، حيث كشفت صحيفة "كوريير ديلو سبورت" الإيطالية، أن نادي ليفربول الانكليزي يستهدف التعاقد مع مدافع ​فيورنتينا​ ​​نيكولا ميلينكوفيتش​​ في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

​​​​​​​

محليا، عقدت اللجنة التنفيذية في ​الاتحاد اللبناني لكرة القدم​ جلسة يوم الاثنين وأعلنت عن عدّة مقررات أبرزها عودة المنافسات المحلية لا سيما بطولة دوري الدرجة الأولى ابتداء من 19 آذار الحالي. كما وافق الاتحاد اللبناني على اجراء مباراة ودية مع منتخب الكويت الأول لكرة القدم يوم 29 اذار في دبي، والموافقة على المشاركة في التصفيات المؤهلة إلى بطولة اسيا في كرة الصالات التي تقام من 13 إلى 24 تشرين الأول من العام 2021.

وفي كرة المضرب، كشفت تقارير صحافية متعلقة عن امكانية إنسحاب نجم التنس السويسري ​روجيه فيدرر​ من فعاليات بطولة دبي الدولية.

متفرقات دولية ومحلية:

- علمت صحيفة السبورت الالكترونية أن أغلب أندية الدرجة الأولى حصلت على الضوء الأخضر من وزارة الشباب والرياضة وعادت إلى التمارين يوم الاثنين وذلك استعدادا لاستئناف بطولة الدوري في الـ19 من شهر اذار المقبل.

-أكّدت ​جورجينا رودريغيز​، صديقة النجم البرتغالي ​كريستيانو رونالدو​، أنها تشعر بالسعادة في مدينة تورينو منذ قدوم رونالدو إلى يوفنتوس في العام 2018، مضيفة أن رونالدو هو مصدر الهامها وأنه أولويتها في الحياة مع أطفالهما.

​​​​​​​

-توفي غلين رويدر المدرب السابق لواتفورد ووست هام و​نيوكاسل​ يونايتد عن عمر يناهز 65 عامًا بعد معركة طويلة مع ورم في المخ.