ضمن منافسات الجولة 27 من الدوري الفرنسي لكرة القدم، نجح فريق لانس في ادراك التعادل في الدقائق الاخيرة امام ​انجيه​ لتنتهي المباراة بنتيجة 2-2.

وبهذا التعادل الايجابي، اضاف لانس نقطة الى رصيده ليحتل المركز السادس برصيد 41 نقطة، واضاف بدوره انجيه نقطة ايضاً ليحتل المركز العاشر برصيد 36 نقطة.

وبالعودة الى اجواء الشوط الاول، فقد كان اداء الفريقين متقارب، الا ان الكفة كانت لصالح انجيه الذي باغت مضيفه لانس بتسجيله هدف التقدم في الدقيقة الخامسة عن طريق لويس ديوني، وحاول لانس العودة الى اجواء المباراة، لكن انجيه كان السباق ونجح في مضاعفة النتيجة في الدقيقة العاشرة من خلال ركلة جزاء سجلها توماس مانغاني لتصبح النتيجة 2-0، لكن فرحة انجيه لم تدم طويلاً اذ نجح لانس في تقليص النتيجة في الدقيقة 22 عن طريق جوناثان كلاوس بعد تمريرة حاسمة من جوناثان غراديت، وحاول لانس ادراك التعادل لكنه فشل في ظل التكتل الدفاعي لانجيه للحفاظ على نتيجة اللقاء لينتهي الشوط الاول 2-1.

وفي الشوط الثاني، حاول لانس العودة بالنتيجة وسنحت له عدة فرص لكنها لم تكن خطيرة على مرمى انجيه الذي تراجع للخلف واعتمد على الهجمات المرتدة، واجرى مدرب انجيه تبديلات على تشكيلة الفريق من اجل تدعيم الخط الخلفي، وبعد مرور نصف ساعة اجرى مدرب لانس تبديلاً من اجل تنشيط الخط الهجومي، وبعد عدة محاولات من لانس لتعديل النتيجة نجح في الدقيقة الثانية من الوقت بدل ضائع من ادراك التعادل عن طريق ارنو كاليموندو لتصبح النتيجة 2-2 ويعلن بعدها حكم اللقاء انتهاء المباراة بالتعادل الايجابي 2-2.

وفي مباريات اخرى، ابتعد فريق ​لوريان​ عن مناطق الهبوط بعد تحقيقه فوزاً مهماً على ​سانت ايتيان​ بنتيجة 2-1، ليرفع رصيده الى 26 نقطة في المركز 17، في حين تجمد رصيد سانت ايتيان عند النقطة 30 في المركز 15. وتعادل فريق اولمبيك نيم امام ضيفه نانت بنتيجة 1-1، وانتهى اللقاء بين ريمس ومونبيليه بالتعادل السلبي 0-0.