ضمن فعاليات الجولة 25 من منافسات ​الدوري الاسباني​ " الليغا "، حقق نادي برشلونة فوزاً ثميناً امام ​اشبيلية​ وبواقع 2- 0 على ارضية ملعب استاد رامون سانشيز ليخطف الفريق الكتالوني المركز الثاني من ريال مدريد ورغم الخسارة حافظ اشبيلية على المركز الرابع وتألق ليونيل ميسي بتسجيله هدف وصناعة هدف ليقود فريقه لفوز ثمين.

وضمن فعاليات الجولة 26 من منافسات الدوري الانكليزي الممتاز " البريمييرليغ "، عزز نادي مانشستر سيتي صدارته بفوز مستحق امام صاحب المركز الرابع نادي ​وست هام يونايتد​ وبواقع 2-1 وقاد دفاع السيتي فريقه للفوز بتسجيل روبن ديازوجون ستونز اهداف السيتزن في اللقاء. وحقق نادي ويست بروميتش البيون فوزاً ثميناً امام ​برايتون​ وبواقع 1-0.

وَضمن منافسات الجولة الـ 27 من الدوري الفرنسي لكرة القدم، حقق فريق ​باريس سان جيرمان​ فوزاً مستحقاً في المباراة التي حل فيها ضيفاً ثقيلاً على نظيره ​ديجون​، وانتهت المواجهة التي اقيمت على ملعب غاستون جيرارد برباعية نظيفة.

وضمن فعاليات الجولة 23 من منافسات ​الدوري الالماني​ " البوندسليغا "، عزز نادي ​​بايرن ميونيخ​​ من صدارته بفوز مستحق امام كولن وبواقع 5-1 على ارضية ملعب الاليانز ارينا.

وفي باقي المباريات، عزز نادي فولفسبورغ من موقعه في المركز الثالث بفوز مهم امام هيرتا برلين وبواقع 2-0. وبدروه نجح بوروسيا ​دورتموند​ من تحقيق فوز مستحق امام ارمينيا بيليفيلد وبواقع 3-0. فيما حقق نادي شتوتغارت الفوز امام متذيل الترتيب نادي شالكه 04 وبواقع 5-1.

عربيا، ضمن منافسات الجولة الـ 21 من ​الدوري السعودي لكرة القدم​، عاد فريق ​الباطن​ الى سكة الانتصارات وذلك بعد ان حقق فوزاً مستحقاً في المباراة التي استضاف بها نظيره ​الوحدة​ على ملعب نادي الباطن، وانتهت هذه المواجهة بثلاثية نظيفة.

متفرقات دولية:

- تعرضت الفورمولا 1 الى خسارة مالية بلغت 386 مليون دولار بسبب جائحة ​فيروس كورونا​ التي اثرت كثيرًا على الموسم الماضي حيث تم الغاء العديد من السباقات. ولقد انخفض إجمالي الإيرادات الرياضية من 2،022 مليار دولار في عام 2019 إلى 1،145 مليار دولار في السنة المالية 2020.

- أحرزت البولندية ​إيغا شيانتيك​ لقب ​بطولة أديليد الدولية للتنس​ بفوزها على منافستها السويسرية ​بليندا بنتشيتش​ 6-2 و6-2 في النهائي السبت.

- أكد نادي ​بروكلين نتس​ استمرار غياب نجمه ​كيفن دورانت​ عن الملاعب بسبب الإصابة، وعليه لن يشارك في مباراة "​كل النجوم​".