شهدت جولة الذهاب من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم تألق العديد من اللاعبين والذين لعبوا دورا مميزا مع فرقهم في هذه الجولة حيث سنتعرف سوية على أبرز خمسة لاعبين.

1. ​كيليان مبابي​ ( لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي ):

كان اللاعب الأفضل ليس في مباراة برشلونة فحسب بل في الجولة كلها حيث سجّل هاتريك مع أداء أقل ما يقال عنه بأنه رائع ليقود الفريق الباريسي لفوز كبير 4-1 في معقل برشلونة ويقترب كثيرا من التأهل برفقة فريقه إلى الدور الربع النهائي من البطولة.

2. إيرلينغ هالاند ( لاعب بوروسيا دورتموند الألماني ):

اللاعب النروجي أثبت من جديد بأنه أحد المواهب التهديفية القادمة بقوة في سماء كرة القدم وهو تألق بمواجهة إشبيلية وقاد بوروسيا للفوز 3-2 بعدم سجّل هدفين وصنع الثالث ليبصم على كافة أهداف فريقه في هذه المواجهة.

3. ​برناردو سيلفا​ ( لاعب مانشستر سيتي الإنكليزي ):

اللاعب البرتغالي لعب في مركز صناعة الألعاب خلال المواجهة التي فاز بها فريقه على بوروسيا مونشغلادباخ 2-0 وتألق في هذا المركز فسجل هدفا وصنع آخر ليكون محور لعب فريقه الهجومي والعلامة الفارقة في هذه المواجهة.

4. ​أوليفييه جيرو​ ( لاعب تشيلسي الإنكليزي ):

اللاعب الفرنسي سجّل هدفا أقل ما يقال عنه أنه مميز خلال المواجهة مع أتلتيكو مدريد وكان هذا الهدف هو الوحيد في المواجهة وأهدى الفريق اللندني الفوز وقطع شوط كبير نحو التأهل ليثبت جيرو أنه ما زال يمكنه تقديم الكثير للبلوز.

​​​​​​​

5. ​فيرلاند ميندي​ ( لاعب ريال مدريد الإسباني ):

الظهير الأيسر للفريق الملكي لعب دور البطولة خلال المواجهة أمام أتالانتا الإيطالي إذ سجل هدف الفوز من تسديدة متقنة بعيدة المدى في الدقيقة 86 كانت كافية من أجل إعطاء الريال الفوز 1-0 والخروج بالمطلوب من هذه المباراة.