توجه الأنظار الليلة إلى مواجهة أتالانتا و​ريال مدريد​ في ذهاب الدور الـ16 من بطولة ​دوري أبطال أوروبا​، كما يحل مانشستر سيتي ضيفا على بوروسيا مونشغلادباخ في الدور نفسه.

نبقى مع أخبار كرة القدم حيث كشفت صحيفة ماركا الاسبانية ان عودة قائد ريال مدريد ​سيرجيو راموس​ للمشاركة في مباريات الفريق ستكون في الـ13 من شهر آذار/مارس المقبل خلال مواجهة الشي في الدوري الاسباني.

على صعيد آخر، كشفت تقارير صحف إنكليزية، أن ليفربول تلقى صدمة كبيرة بشأن إصابة قائد الفريق جوردان هندرسون، ومدة غيابه عن الفريق، حيث سيغيب لنهاية الموسم الجاري.

بعيدا عن كرة القدم، اعلنت لاعبتا كرة الطائرة الشاطئية الألمانيتان كارلا بورغر وجوليا سود مقاطعة دورة قطر الدولية لحظر اللاعبات من ارتداء "البيكيني" في الملاعب .

وفي كرة المضرب، ودعت الأسترالية ​آشلي بارتي​ المصنفة الأولى عالميا منافسات بطولة أديلايد للتنس من الدور ثمن النهائي بعد خسارتها امام الأميركية دانييلي كولينز.

وفي كرة السلة، تناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي ومحبي كرة السلة اللبنانية تقاريراً تتحدث عن ارسال رئيس الاتحاد اللبناني لكرة السلة، ​اكرم الحلبي​ رسالة لرئيس الجمهورية اللبنانية، العماد ميشال عون ووزيرة الشباب والرياضة اللبنانية، فارتينيه اوهانيان بالاضافة الى وزير الصحة، الدكتور حمد حسن مطالباً اياهم بدراسة اولوية تلقي لاعبي فرق كرة السلة للقاح فيروس كورونا قبيل عودة المنافسات السلوية.

كما نشر المدرب ​​غسان سركيس​​ رسالة رد فيها على جميع التقارير الصحافية التي تتحدث عن وفاته وطمأن فيها جميع محبيه فيها على صحته بعد صراعه مع ​فيروس كورونا​ الخطير مكذباً شائعات وفاته.

وفي المصارعة، أعلن اتحاد AEW عن انضمام أحد أبرز الأساطير في تاريخ المصارعة الحرة ​بيغ شو​. وتأتي صفقة شو واسمه الحقيقي بول وايت بعد انضمام عدد من مصارعي الـ WWE إلى الاتحاد الجديد والمنافس AEW، أبرزهم كريس جيريكو، كودي رودز ودين أمبروز.

متفرقات دولية ومحلية:

-افادت تقارير صحافية أن نجم الغولف تايغر وودز دخل مرحلة التعافي بعد خضوعه لعملية جراحية في ساقه اليمنى، اثر تعرضه لحادث سير قوي في لوس أنجلوس، حيث انقلبت سيارته عدة مرات.

-علمت صحيفة "السبورت" الالكترونية من مصادر خاصة أن أحد أندية الدوري العراقي يرغب في الحصول على خدمات لاعب نادي شباب البرج الحالي وطرابلس السابق سعد يوسف خلال الفترة المقبلة.

-كشفت شبكة سبورت ميديا سيت ان نادي ريال مدريد يفكر في التعاقد مع مدرب نادي روما الحالي باولو فونسيكا خلال الموسم المقبل في حال رحل المدرب زين الدين زيدان.