نجح نادي ​الانصار​ في انهاء مباريات المرحلة الاولى من عمر الدوري اللبناني لكرة القدم متصدراً بواقع 27 نقطة من تسع انتصارات وهزيمتين بفارق نقطتين عن منافسه التاريخي نادي النجمة، رغم ان الفريق عانى هذا الموسم من العديد من المشاكل على مستوى الاصابات الرياضية للاعبين الى جانب الاصابات بفيروس كورونا التي وصلت الى 15 عضوا في الفريق مع نهاية المرحلة الاول من عمر الدوري.

وللحديث عن الفريق اجرت صحيفة "السبورت" الالكترونية مقابلة مع لاعب الفريق المخضرم ​عباس عطوي​ الذي تحدث عن الفترة السابقة والتحضيرات لما تبقى من عمر الموسم.

اعرب عطوي عن سعادته بالاداء الذي قدمه فريقه في الجزء الاول من عمر الدوري اللبناني حيث كان الفريق يتحسن مباراة تلو اخرى، وهو ما اسهم في انهاء المرحلة الاولى في الصدارة، لافتاً الى ان الفريق كان في تطور مستمر حتى وصلت فترة الاقفال وتوقف الدوري وهو ما سيؤثر بشكل سلبي جداً على الفريق واللاعبين.

واضاف عطوي ان الفريق خاض بعد التوقف حصة تدريبية واحدة قبل ان يحصل الاقفال وتتوقف التمارين الجماعية، ليستمر اللاعبين تحت اشراف الجهاز الفني عن بعد بخوض التمارين بشكل انفرادي، على امل ان يحافظ اللاعبون على جزء من لياقتهم للفترة القادمة، متمنياً ان يسمح للاعبين والفرق اللبنانية بالعودة الى التمارين في اسرع وقت ممكن خاصة في ظل الاستحقاقات التي تنتظر فريقه والمنتخب اللبناني خلال الفترة القادمة على المستوى الخارجي.

ولفت عطوي الى ان الجهاز الفني بدأ العمل من اجل التعرف الى الفرق المنافسة للفريق في بطولة ​كاس الاتحاد الاسيوي​، حيث يتطلع مع زملائه الى الوصول الى ابعد مكان ممكن في هذه البطولة، كما الاستمرار في المنافسة على لقب الدوري المحلي لكرة القدم في مباريات السداسية التي من المتوقع ان تنطلق الشهر القادم.

واكد عطوي انه وحتى الان وبعد مسيرة حافلة في عالم كرة القدم اللبنانية اعرب عن ارتياحه وسعادته بما قدمه، وهو يأمل باضافة المزيد من الالقاب ان كان على المستوى المحلي او الفوز باول لقب اسيوي في مسيرته.