جذب الطفل المصري ​منصور طارق​، البالغ من العمر 5 أعوام، الأنظار في ​بطولة الجمهورية لسباقات الرالي المصرية​، بعد تقديمه لأداء رائع داخل المضمار الصحراوي متخطيا الموانع المختلفة بثبات وسط دهشة الحضور من قدرات أصغر سائق راليات بمصر.

وصعد المتسابق الصغير على منصة التتويج في نهاية التجربة بعد حصده جائزة تشجيعية في البطولة التي شهدت مشاركة 14 فريقا وعشرات المتسابقين من مختلف الأعمار، بسيارات السباقات الصغيرة وعربات الدفع الرباعي وأخرى خضعت لتعديلات.

وعقب الفوز بالجائزة تحدث منصور إلى موقع "سكاي نيوز عربية" بحماس طفولي قائلا: "أحببت السباق من خلال والدي، هو قدوتي، أشعر بالسعادة خلال قيادة سيارتي الصغيرة، ولدي رغبة في المشاركة بكافة المسابقات المحلية والعالمية".

والطفل المعجزة في الراليات هو ابن ​طارق العريان​، أحد أبرز الأسماء في عالم السباقات الصحراوية، اقتنص العديد من البطولات المحلية على مدار 12 عاما، فضلا عن إنجازاته الدولية منها فوزه بالمركز الثاني ببطولة العالم عام 2012، والمركز الخامس بمنافسة أراجون الإسبانية، ليصل حينها إلى المركز الثامن في الترتيب العالمي.

ويقول العريان الاب في تصريحاته لموقع "سكاي نيوز عربية": "سعيد بخطوات ابني في الراليات، تلك هي المرة الثانية التي يخوض فيها التجربة الشيقة، كانت الأولى في بطولة الجونة خلال كانون الاول/ديسمبر الماضي بعد يومين من إتمامه لعامه الخامس".

بتصرف / دنيا حداد