قاد النجم البرتغالي ​كريستيانو رونالدو​ فريقه ​يوفنتوس​ لتخطي ​​كروتوني​​ متذيل الترتيب بنتيجة 3 - 0 في اللقاء الذي جمع بينهما في ختام الجولة 23 من الكالتشيو الايطالي
يوفنتوس رفع رصيده الى 45 نقطة في المركز الثالث مقلصا الفارق مع ميلان الثاني الى 4 نقاط و 8 نقاط مع انتر المتصدر.

وعاد نادي ​اشبيلية​ بفوز ثمين وبنتيجة 2 - 0 من معقل ​اوساسونا​ في اللقاء الذي جمع الفريقان لحساب الجولة 24 من الليغا الاسبانية.

وخطف ​كريستال بالاس​ فوزاً قاتلاً من معقل مضيفه ​برايتون​ 2-1 في المباراة التي أقيمت بينهما الاثنين على ملعب فالمر ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من ​الدوري الانكليزي الممتاز​ لكرة القدم.


عربيا، عزز ​الشباب​ موقعه في صدارة الترتيب بفوزه على ضيفه ​الأهلي​ 3-0 في المباراة التي أقيمت بينهما على استاد الأمير خالد بن سلطان بنادي الشباب ضمن منافسات الجولة العشرين من ​دوري كأس الأمير محمد بن سلمان​ لكرة القدم.

َفي المصارعة، شهد ​عرض الرو​ الذي اقيم فجر اليوم بتوقيت بيروت حدثً مفاجئاً، تمثل بمحاولة بطل العالم الجديد "ذا ميز" التهرب من اتفاق عقده سابقاً مع ​بوبي لاشلي​ وقضى باطاحة الاخير ب​درو ماكنتاير​ خلال فاعليات "غرفة الاقصاء"، مقابل حصوله على فرصة لنيل اللقب.ومع دخول براون سترومان على الخط، وازاء تردد "ميز"، تدخل ​شاين ماكمان​ وحسم الامور بقوله انه في حال فوز سترومان على لاشلي، سيشهد عرض الرو المقبل مباراة ثلاثية على اللقب. في باقي المباريات، فاز ريدل على جون موريسون، وفريق "اليوم الجديد" على فريق Retribution، وفريق Hurt Business على فريق Lucha house party، وداميان بريست على انجل غارزا، وشايموس على جف هاردي، وآي جاي ستايلز على ريكوشيه.

كما فازت ​نيا جاكس​ وشاينا بازلر على شارلوت فلير واسوكا، ولانا وناومي على دانا بروك وماندي روز..

وابرز الاحداث الرياضية:

دوري ابطال اوروبا:

22:00: لاتسيو – بايرن ميونيخ
22:00: اتلتيكو مدريد – تشيلسي.

الدوري الانكليزي​:

20:00: ليدز يونايتد - شاوثهابتون

دوري ابطال افريقيا

15:00: سيمبا تنزانيا – الاهلي مصر
15:00: المريخ السودان – فيتا كلوب جمهورية الكونغو
15:00: بيترو اتلتيكو انغولا – الوداد المغربي
18:00: تونغيت السنغال – الزمالك ​المصري
18:00: كايزر تشيفز جنوب افريقيا – حوريا غينيا
21:00: مولودية الجزائر – الترجي التونسي.

كَنفدرالية:

17:00: النجم الساحلي التونسي – يونغ بوفالوز اي سواتيني

وفي ابرز الدوريات العربية تقام المباريات التالية :

​الدوري السعودي​ :

14:45: الباطن – القادسية
15:10: العين – ضمك
17:20: الفتح – الاتفاق
18:00: الاتحاد – الفيصلي
19:35: النصر - الهلال.

الدوري القطري​:

15:45: الاهلي – ام صلال
18:15: السيلية – الخور
18:15: الوكرة - قطر

​الدوري الكويتي​ :

15:55: السالمية – النصر
18:20: العربي - القادسية.

كأس مصر​ :

14:30 : مصر المقاصة – اشمون.

وفي كرة السلة، عبر المدرب المساعد في المنتخب اللبناني لكرة السلة ​جاد الحاج​ عن سعادته البالغة بفوز منتخب الأرز الأخير على حساب منتخب ​الهند​ بنتيجة 99-71 في المباراة الأخيرة من ​التصفيات المؤهلة لكأس أمم آسيا​ المقبلة. واشار الحاج في حديث خاص لصحيفة "السبورت" الالكترونية الى ان الانتصاران الأخيران يحملان معهما دفعة معنوية كبيرة للاعبين والجهاز الفني.


متفرقات دولية ومحلية:

- هنأت وزيرة الشباب والرياضة ​​فارتينيه اوهانيان​​ ​منتخب لبنان​ لكرة السلة بتحقيقه فوزه السادس توالياً في "النافذة الثالثة" والأخيرة لتصفيات ​​كأس الأمم الآسيوية​​.


- شهد اللقاء الذي انتهى بالتعادل 1 - 1 بين ​​سموحة​​ والمصري حدثا فريدا في عالم كرة القدم بعد ان احتسب حكم المواجهة ركلة جزاء بعد صافرة النهاية بعد العودة الى تقنية الفيديو.


- اكدت تقارير إعلامية أن نادي ​​ساو باول​و​ البرازيلي انضم إلى الأندية المهتمة بالتعاقد مع المهاجم الإسباني ​دييغو كوستا