نتجت الإحصاءات التالية عن المباراة التي جمعت فريقي ​برايتون​ و​كريستال بالاس​ ضمن منافسات ​الدوري الإنكليزي الممتاز​ والتي إنتهت بفوز بالاس بنتيجة 2-1:
- حقق هذا الموسم كريستال بالاس أفضل حصيلة للنقاط له في موسم الدوري الإنكليزي الممتاز بعد 25 مباراة (32 نقطة)، وهو ما يعادل مجموع نقاطه في هذه المرحلة في موسم 2015/2016.
- على الرغم من تسجيله ثلاثة أهداف، سدد كريستال بالاس أربع مرات فقط ضد برايتون هذا الموسم (1 في سيلهيرست بارك و 3 في أميكس)، وهو أقل حصيلة مشتركة خلال مباراتين من أي فريق ضد خصم في موسم واحد من الدوري الإنكليزي الممتاز منذ موسم 03/04.
-سجل كريستيان بينتيكي لكريستال بالاس هدف الفوز في الدقيقة 94 و8 ثوانٍ - وهو ثالث هدف فوز متأخر في مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم بعد برونو فرنانديز في ايلول (مان يونايتد ضد برايتون - 99:45) وبيدرو نيتو في كانون الأول (ولفرهامبتون ضد تشيلسي 94:42).
- الهدف لاعب كريستال بالاس جان فيليب ماتيتا هو الهدف الأول الذي دخل شباك برايتون على أرضه في الدوري الإنكليزي الممتاز منذ 344 دقيقة، منذ ركلة جزاء لروبن نيفيس لصالح ولفرهامبتون في بداية كانون الثاني.
لمشاهدة اهم مجريات المباراةإضغط هنا.
ترجمة برنار الطيار