حسم منتخب ​​​لبنان​​​ للرجال في كرة السلة مباراته بنتيجة 99 - 71 وبفارق 28 نقطة امام المنتخب ​​​الهند​​ي في اللقاء الذي اقيم العاصمة ​​البحرين​​ية ​المنامة​ خلال "النافذة الثالثة" والأخيرة لتصفيات ​​كأس الأمم الآسيوية​​ التي ستستضيف نهائياتها العاصمة الأندونيسية ​​جاكرتا​​ بين 16 و28 آب المقبل ليصل الى فوزه السادس دون اي خسارة.

وفي كرة القدم، فضّل ميروسلاف ​كلوزه​، نجم بايرن ميونيخ ولاتسيو السابق، روبرت ​ليفاندوفسكي​ على تشيرو ​ايموبيلي​، قبل المواجهة المنتظرة بينهما في الدور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.
وقال كلوزه: " "تشيرو ايموبيلي لاعب جيد جدا، يقوم بخلق فرص للتسجيل ويمتلك تسديدة قوية، لكن ليفاندوفسكي لديه شيء إضافي"

نبقى مع أخبار دوري أبطال أوروبا، حيث كشف المدير الفني لنادي ​​ريال مدريد​​ الاسباني زين الدين عن قائمة الفريق التي ستسافر إلى إيطاليا لمواجهة نادي ​​اتالانتا​​ في ذهاب الدور الـ16 من مسابقة ​دوري أبطال أوروبا​. وشهدت القائمة عدّة غيابات، أبرزها المهاجم كريم بنزيما بالاضافة إلى ايدين هازارد وسيرجيو راموس ومارسيلو وكارفخال.

عربيا، وضمن منافسات الجولة الـ20 من ​دوري كأس الأمير محمد بن سلمان​، حقق فريق ​​الرائد​​ فوزا مستحقا على فريق أبها بثلاثية نظيفة في المباراة التي جرت على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية.





متفرقات دولية ومحلية:

-تستعد منصة نتفليكس بداية من يوم الثلاثاء لعرض فيلم الوثائقي يسلط الضوء على سيرة حياة أسطورة كرة القدم البرازيلية ​بيليه​.

-أعلن نادي ​كالياري​ إقالة المدرب أوزيبيو دي ​فرانشيسكو​ من منصبه، بعد النتائج السيئة التي حققها الفريق مؤخرا، وجعلته يصارع للبقاء في المركز الـ18.

-توج السائق السعودي يزيد الراجحي بطلاً لرالي دبي الصحراوي الجولة الثانية من بطولة كأس العالم للراليات الصحراوية للسيارات مع ملاحه البريطاني مايكل أور على متن سيارة تويوتا هايلوكس أوفردرايف