ضمن منافسات الجولة الـ 24 من ​​الدوري الإسباني​​ لكرة القدم، واصل فريق ​​برشلونة​​ تعثّره بعد تعادل مخيب 1-1 مع فريق ​قادش​ في المباراة التي جرت على ملعب الكامب نو.

وفي الدوري الايطالي، حسم الانتر ديربي ​ميلان​و بالفوز الكبير على ميلان 3-0 وقعها لاوتارو مارتينيز هدفين وروميلو لوكاكو، ليبتعد رجال ​انتونيو كونتي​ بالصدارة.

وفي الدوري الانكليزي، عزز مانشستر سيتي صدارته بالفوز على ​ارسنال​ بهدف مقابل لاشيء سجله رحيم سترلينغ.

وسقط ​توتنهام​ امام وست هام يونايتد 1-2. وحقق ​ليستر سيتي​ فوزاً ثميناً على مضيفه ​أستون فيلا​ 2-1

وخطف ​​باير ليفركوزن​​ تعادلاً قاتلاً من معقل مضيفه ​أوغسبورغ​ 1-1 في المباراة التي أقيمت بينهما الأحد على ملعب إمبولس أرينا ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من ​الدوري الالماني​ لكرة القدم. وحقق فريق ​لايبزيغ​ فوزا مهما على ​هيرتا برلين​ بثلاثية نظيفة في المباراة التي جرت على الملعب الأولمبي في برلين.

​​​​​​​

وضمن منافسات الجولة الـ 26 من ​الدوري الفرنسي لكرة القدم​، عاد فريق ​ليل​ الى سكة الانتصارات ليتصدر ترتيب هذه البطولة عقب الفوز الثمين الذي حققه على مضيفه ​لوريان​، وانتهت المباراة التي اقيمت على ملعب دو موستوار – ايف الانمات بواقع 4 – 1.

وضمن منافسات الإياب من دور الـ32 في بطولة ​كأس الكونفدرالية الأفريقية​، تأهل فريق ​الرجاء الرياضي​ المغربي إلى الدور المقبل بعد فوزه على فريق الاتحاد المنستيري التونسي بركلات الترجيح 6-5.

وفي كرة المضرب، أحرز الصربي ​​نوفاك ديوكوفيتش​​، المصنف الاول عالميا، لقب ​بطولة أستراليا المفتوحة​ لكرة المضرب بفوز سهل نسبيا على الروسي ​دانييل ميدفيديف​ المصنف الرابع بثلاث مجموعات من دون مقابل وبواقع 7-5 و6-2 و6-2.

​​​​​​​

متفرقات دولية ومحلية:

- ذكرت تقارير صحفية أن والدة نجم المنتخب البرازيلي السابق، ​رونالدينيو​، فارقت الحياة متأثرة بمضاعفات فيروس ​كورونا​.

​​​​​​​

- أهدى مدرب منتخب لبنان لكرة السلة ​جو مجاعص​ الفوز المحقق على منتخب البحرين الى المدرب ​غسان سركيس​ المتواجد في المستشفى بسبب فيروس الكورونا.

- جرى لقاء ​يو إف سي​ "​ليلة القتال​" حيث واجه ​​ديريك لويس​​ في الحلبة ​كورتيس بليدز​ في صالة يوإف سي أبيكس في لاس فيغاس في فئة الوزن الثقيل في النزال الرئيسي، ولقد تمكن لويس من الفوز في المباراة بالضربة القاضية في الجولة الثانية