نفى مانشستر سيتي تقارير صحافية انكليزية، تتحدث عن تقديمه عرض جديد لليونيل ميسي بمقدار 170 مليون باوند عما كان قد عرض عليه سابقا. وأوضحت أن العرض الجديد لمانشستر سيتي في الموسم المقبل، سيكون بقيمة 430 مليون جنيه إسترليني فقط لمدة خمس سنوات، ويتضمن التمديد لمدة 12 شهرا، ثم انتقال "البرغوث" إلى نيويورك سيتي الأميركي، الذي تمتلكه مجموعة "سيتي" لكرة القدم.

واكد الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد غياب مواطنه كريم بنزيما عن مباراة بلد الوليد ضمن إطار الجولة 24 من بطولة الدوري الإسباني.

عربيا، وضمن منافسات المرحلة الـ 17 من ​​دوري الخليج العربي​ الإماراتي​، حقق فريق ​الوحدة​ فوزاً مستحقاً على ضيفه ​خورفكان​ بواقع 3 – 0.

وفي كرة المضرب، تأهل الروسي ​دانييال ميدفيديف​ إلى نهائي بطولة أستراليا المفتوحة، بعد فوزه على منافسه اليوناني ستيفانوس تسيتسيباس وبذلك يكون ميدفيديف قد تاهل لمواجهة المصنف اول ​نوفاك ديوكوفيتش​ في النهائي.

متفرقات دولية ومحلية:

-تمكّن النجم اللبناني ​أحمد زريق​ أن يسجل هدفه الأول مع فريقه الوحدات الاردني بالمباراة الودية التي اقيمت يوم الجمعة وجمعت فريقه مع البقعة وانتهت بفوز الوحدات 5-1.

-أفاد موقع كالتشيو ميركاتو أن مواقع المراهنات توقعت عدم حصول مصافحة باليد بين روميلو لوكاكو وزلاتان ابراهيموفيتش خلال مباراة الديربي يوم الأحد بين الانتر وميلان، على خلفية ما حصل بينهما في ربع نهائي كأس إيطاليا، ووضعت علامة 1.45 لعدم المصافحة بينهما، في حين وضعت علامة عالية (2.50) لحصول مصافحة بين البلجيكي والسويدي.

-كشفت تقارير صحافية نادي ايفرتون الانكليزي يريد الحصول على مبلغ 80 مليون يورو من باريس سان جيرمان مقابل التخلي نهائيا عن المهاجم الايطالي الشاب مويس كين.