كشف ​الاتحاد الدولي لكرة القدم​ عن تصنيفه للمنتخبات في شهر شباط، حيث حافظت ​بلجيكا​ على الصدارة خلف فرنسا والبرازيل وإنكلترا والبرتغال. أما منتخب لبنان، بقي بالمركز الـ92 عالميا، والـ13 على مستوى قارة آسيا، متفوقا على منتخبات مثل الاردن والبحرين وفييتنام وفلسطين والكويت.

على صعيد آخر، أشار المدرب ​تشافي​ إلى أن "الجميع يراه مدربًا لبرشلونة"، لافتا إلى أن العودة إلى جذوره في كاتالونيا تظل جزءًا من خطة طويلة المدى. وقال: " الجميع يراني كمدرب لبرشلونة، وأنا أحترم حقًا برشلونة وكومان، المدرب الحالي. لا أريد إخفاء الحقيقة، بالطبع أود أن أكون مدرب برشلونة. لقد قلتها عدة مرات".

على صعيد متصل، ألمح ​خوان لابورتا​ المرشح لرئاسة نادي برشلونة الاسباني، لإمكانية التعاقد مع مهاجم نادي بوروسيا دورتموند، إيرلينغ هالاند من أجل تدعيم خط الهجوم في المستقبل.

عربيا،تمكن فريق السد من العبور الى نهائي ​​كأس قطر لكرة القدم​​، وذلك بعد الفوز على ​الريان​ بهدف دون رد في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات دور نصف النهائي لهذه البطولة، على ملعب عبد الله بن خليفة بنادي الدحيل.

محليا، اكد لاعب نادي النجمة ومنتخب لبنان ​عبدالله عيش​ صعوبة الوضع العام الذي يعيشه اللاعبون في ظل توقف بطولة الدوري. وفي تصريحات لصحيفة السبورت شدد عيش أن التوقف أثر على إستعدادات المنتخب للإستحقاقات المقبلة، لكنه أشار إلى أهمية اللاعبين المحترفين الذين يستطعيون صناعة الفارق وسد الثغرات قبل خوض المباريات المتبقية من التصفيات المزدوجة.

وفي كرة المضرب، تمكّن النجم الصربي ​نوفاك ديوكوفيتش​ من التأهل إلى نهائي بطولة أستراليا المفتوحة لكرة المضرب، بعد الفوز في نصف النهائي على منافسه الرّوسي أسلان كرتسيف في مباراة تجاوزت الساعتين. ونجح ديوكوفيتش أن يصل إلى نهائي بطولة أستراليا للمرة للمرة التاسعة في مسيرته والثالثة على التوالي، وسوف ينتظر المتأهل من مواجهة الروسي دانييل ميدفيديف واليوناني ستيفانوس تسيتسيباس التي ستقام يوم الجمعة.

متفرقات دولية ومحلية:

-كشف تقارير صحافية عراقية العثور على الملاكم العراقي ​عمار هدف​، مقتولا طعنا بالسكين داخل منزله في العاصمة العراقيّة بغداد.

-أفادت بعض الأوساط أن لاعب نادي طرابلس ​غازي الحسين​ سافر إلى العراق للإنضمام إلى صفوف نادي كربلاء.

-اصبحت وزيرة الألعاب الأولمبية السابقة سيكو هاشيموتو رئيسة للجنة التنظيمية لأولمبياد طوكيو المؤجّل إلى الصيف المقبل، خلفا للمستقيل يوشيرو موري على خلفية تصريحات مسيئة للنساء.