اكد لاعب نادي ​النجمة​ و​منتخب لبنان​ ​عبدالله عيش​ صعوبة الوضع العام الذي يعيشه اللاعبون في ظل توقف بطولة الدوري، وعدم منح إستثناء للأندية لخوض التمارين في الملاعب خلال فترة الاقفال العام بسبب إنتشار فيروس كورونا في لبنان.

وسيخوض منتخب الأرز مباراتين وديتين في “أيام الفيفا” مع كل من الاردن في 24 آذار المقبل والكويت في 29 منه، في دبي والكويت على التوالي، على هامش تحضيراته للتصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة ل​مونديال قطر 2022​ و​بطولة آسيا​ في الصين 2023″.

وفي تصريحات لصحيفة "السبورت" الالكترونية، قال عيش: "الواقع الراهن الذي نعيشه مضر جدا بمستقبل اللاعبين ومستقبل الكرة اللبنانية بشكل عام، هي سنين تضيع من عمرنا وتمر من دون الاستفادة منها".

واضاف الظهير الأيسر لمنتخب الارز: "نحن على تواصل دائم مع الجهاز الفني للمنتخب، ونجري عن بعد حصص تمرينية مع مدرب اللياقة ​جورج عساف​، لكن الأضرار التي لحقت بالمنتخب كبيرة، عدم خوض مباريات بشكل دائم وغياب المعسكرات يؤثر على استعدادات اللاعبين ويؤدي الى عدم الانسجام".

واستدرك عيش: "رغم ذلك، نحن نتمسك بآمالنا في التأهل عبر مجموعتنا الى الدور الاخير المؤهل لكأس العالم 2022 وكذلك الى كأس آسيا، لا يوجد ما هو مستحيل في عالم كرة القدم، ونأمل ان يساهم اللاعبون المحترفون في تحقيق هذا الهدف وان يساعدونا على سد الثغرات التي لحقت بنا بسبب فترة الاقفال والغياب عن الملاعب ".