أكّدت صحيفة موندو ديبورتيفو الكتالونية أن النجم البرازيلي ​نيمار​ وافق على تجديد عقده مع ​باريس سان جيرمان​ حتّى صيف العام 2026، و يمني النفس في قدوم زميله السابق في برشلونة ليونيل ميسي.

على صعيد آخر، اعلن الاتحاد الاسيوي لكرة القدم تأجيل التصفيات المزدوجة المؤهلة الى كأس العالم ٢٠٢٢ في قطر ونهائيات كأس آسيا ٢٠٢٣ في الصين الى حزيران المقبل. في وقت سيلعب المنتخب اللبناني لكرة القدم ضمن التصفيات المزدوجة ثلاث مباريات على ان تكون اولى مبارياته في ٧ حزيران امام سيريلانكا، على ان تليها في ١١ من الشهر نفسه مواجهته مع تركمانستان وفي ١٥ من الشهر ذاته مع كوريا الجنوبية.

عربيا، أفادت صحيفة الرياضيّة السعودية ان إدارة النادي تنوي الحفاظ على خدمات البرازيلي روجيرو ميكالي على رأس الجهاز الفني للفريق الأول حتّى نهاية الموسم، بعد أن جرى تعيينه بشكل مؤقت خلفا للروماني رازفان لوشيسكو.

وفي كرة المضرب، خرج رافايل ​نادال​، المصنف الثاني عالمياً، من الدور ربع النهائي في بطولة أستراليا للتنس، أولى البطولات الأربع الكبرى هذا الموسم. وخسر نادال أمام اليوناني ستيفانوس تسيتسيباس، المصنف السادس عالمياً، بنتيجة 6-3 و6-2 و6-7 و4-6 و5-7.

متفرقات دولية ومحلية:

- كشفت تقارير صحافية عدّة أن المهاجم أنطوان ​غريزمان​ قرر السفر إلى فرنسا، هربا من الأجواء المشحونة في برشلونة، بعد الهزيمة أمام باريس سان جيرمان بنتيجة 4-1.

- قام نادي الرياضي بيروت لكرة السلة بدعم المدرب ​غسان سركيس​ الذي يعاني في المستشفى من مضاعفات الاصابة بفيروس كورونا. ونشر النادي عبر حسابه في فيس بوك صورة للمدرب سركيس ، قائلا: "من الصعب أن نصدق بأنك تحتاج كل هذا الوقت الطويل للتعافي، تستطيع أن تفعلها، صلواتنا لك كي تعود أقوى من قبل".

- أفاد اتحاد الكرة الطائرة ان بعثة لبنانية بالكرة الطائرة الشاطئية للرجال ستشارك في احدى مراحل الجولة العالمية(فئة نجمة واحدة) في اللعبة التي ستستضيفها العاصمة القطرية الدوحة بين 23 و26 شباط الجاري