غادرت بعثة منتخب لبنان للرجال في كرة السلة الى العاصمة ​البحرين​ية المنامة لخوض مباراتي "النافذة الثالثة" والأخيرة لتصفيات كأس الأمم الآسيوية التي ستستضيف نهائياتها العاصمة الأندونيسية جاكرتا بين 16 و28 آب المقبل.

وفي ما يلي أسماء اعضاء البعثة:غازي بستاني(رئيساً)،جو مجاعص(مدرباً)،جاد الحاج(مساعداً للمدرب)،جورج عساف(مدرباً للياقة البدنية)،الدكتور خليل نصار (معالجاً فيزيائياً)،الدكتور جاد منصور(طبيباً)،ايلي نصرالله(لوجستياً)،جيرار حديديان و​علي منصور​ وحبيب عبدالله و​علي مزهر​ و​سيرجيو درويش​ و​عزيز عبد المسيح​ و​كريم زينون​ و​جوزيف الشرتوني​ (لاعبين).أما اللاعب ​كريم عز الدين​ فسيلتحق بالبعثة في البحرين نظراً لوجوده هنالك.

وسيخوض لبنان مباراته الرسمية ضد البحرين عند الساعة السادسة من مساء ​السبت​ 20 شباط الجاري بتوقيت ​بيروت​ على ان يخوض مباراته الأخيرة في التصفيات ضد ​الهند​ عند الساعة الرابعة من بعد ظهر الاثنين المقبل الواقع فيه 22 شباط الجاري بتوقيت بيروت ايضاً .

يشار الى ان لبنان ضمن تأهله الى النهائيات بعد فوزه في المباريات الأربع التي خاضها حتى الآن ومن دون اي خسارة ويملك "في جعبته" 8 نقاط اي العلامة الكاملة يليه البحرين(7 نقاط )فالهند(5 نقاط) فالعراق في المركز الأخير(4 نقاط).