أعرب هاينز فليك، المدير الفني لنادي ​بايرن ميونيخ​ الألماني لكرة القدم، عن أمله في عودة نجم الفريق ​توماس مولر​ المصاب بفيروس كورونا قريبا.

وقال فليك إنه اتصل بمولر الذي عاد من الدوحة إلى ألمانيا على متن طائرة أخرى غير الطائرة التي عاد على متنها الفريق البافاري بعد المشاركة في بطولة ​كأس العالم للأندية​ في الدوحة.

ولم يعط فليك تفاصيل عن الحالة الصحية لمولر الذي دخل في حجر بعد وصوله إلى ميونيخ في ساعة متأخرة بعد أن تأكدت إصابته في الدوحة.

وأضاف فليك أن الحجر والعزل أمر صعب نظرا لأن مولر إنسان يحب التواصل كثيرا وأضاف أنه أشرك مولر في اجتماع الفريق عبر الفيديو.

وأظهرت صور لصحيفة "بيلد" اللاعب الدولي السابق/31 عاما/ وهو يغادر طائرة إسعاف في مطار ميونيخ وكان يرتدي بدلة وقاية بيضاء، ويُعْتَقد أن حالة مولر جيدة حتى الان.

وستيغيب مولر على أية حال عن مباراة فريقه أمام ارمينيا بيلفيلد وأمام اينتراخت فرانكفورت يوم السبت المقبل، ولم يحدد فليك ما إذا كان مولر سيتمكن من المشاركة في مباراة الفريق أمام لاتسيو روما في الثالث والعشرين من الشهر الجاري في ذهاب دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا، واكتفى فليك بقول:" هو لاعب مهم جدا ونحن نأمل في أن يعود بأسرع ما يمكن ليكون متاحا للفريق".