عانى نادي ​السلام زغرتا​ خلال الموسم الحالي من الدوري اللبناني لكرة القدم في ظل التقشف المالي الذي يعاني منه الفريق الى جانب اعتماده بشكل كبير على لاعبيه الشباب، حيث يعتمد الفريق الشمالي على اكثر من خمسة لاعبين في المباراة الواحدة من الشباب، الا ان هذا الامر اثر بشكل كبير على مستوى الفريق حيث يحتل الفريق الشمالي المركز الاخير مع نهاية المرحلة الاولى من الموسم الحالي.

وللحديث عن الفريق خلال الموسم الحالي تحدث المدير الفني للفريق الشمالي ​غسان خواجة​ عن المرحلة السابقة والمرحلة القادمة التي ستعود مع البدء بتخفيف اجراءات الوقاية من فيروس كورونا.

اعرب خواجة عن رغبته في ان لا تطول فترة التوقف بسبب الوقاية من انتشار فيروس كورونا وهو ما يؤثر سلباً وبشكل كبير على الفريق، واضاف خواجة ان التوقف سيبعد اللاعبين والفرق عن وتيرة المباريات وهو ما سيؤدي الى الحاجة لوقت اطول من اجل العودة الى الاجواء والارتقاء بالمستوى، على ارغم من خوض التمارين الفردية او الجماعية، حيث لا تكفي هذه التمارين في ظل غياب المباريات الرسمية.

ولفت خواجة الى ان هدف الفريق الاول هو العودة حالياً الى التمارين، حيث يعمل الفريق والجهاز الفني على تعويض الغياب والتوقف الى جانب التأخر في المرحلة الاولى من عمر الدوري في المرحلة الثانية حيث سيواجه الفريق خمس فرق تسعى الى البقاء في مصافي اندية دوري الدرجة الاولى.

واعتبر خواجة ان فترة التوقف الطويلة قد يكون لها اثر ايجابي على الفريق واللاعبين في نسيان ما جرى تقديمه في المرحلة الاولى، بينما سيحصل الفريق على دفعة معنوية كبيرة في الفترة القادمة في حال نجح في تقديم اداء ايجابي في المبارايات، ليظهره بصورة مغايرة في المرحلة الثانية.

وكشف خواجة ان الفريق لا يعاني من اي اصابات خلال الفترة الماضي، على الرغم من ان عدد من اللاعبين كانوا قد تعرضوا للحجر بسبب مخالطتهم لاشخاص مصابين بفيروس كورونا، الا ان نتائج الفحوصات كانت تأتي سلبية