ضمن منافسات الجولة الـ23 من الدوري الاسباني، حافظ ​ريال مدريد​ على وصافته بالفوز على فالنسيا 2-0. وسجل ثنائية الميرنغي كريم بنزيما وتوني كروس. وفاز ريال سوسييداد على خيتافي بنتيجة 1-0.

وفي الدوري الانكليزي، إنقاض مانشستر يونايتد للتعادل أمام وست بروميتش بنتيجة 1-1 ضمن الجولة الـ24. وحقق وولفرهامبتون الفوز على ساوثامبتون 2-1، فيما إستطاع أرسنال أن يهزم ليدز يونايتد 4-2، مسجلا أوباميانغ ثلاثة أهداف "هاتريك".

وفي الدوري الايطالي، حقق روما فوزا كبيرا على أودينيزي 3-0، وخسر فيورنتينا 2-1 أمام سامبدوريا، فيما فاز أتالانتا بصعوبة 1-0 على كالياري.

وفي الدوري الفرنسي، تعادل ​موناكو​ 2-2 امام لوريان، وليل 0-0 أمام بريستوس في أبرز نتائج الجولة الـ25.

وفي الدوري الألماني، إستطاع فرانكفورت أن يحقق الفوز على حساب كولن بنتيجة هدفين مقابل لاشيء.

عربيا، قاد اللبناني ​محمد قدوح​ فريق أمانة بغداد لحسم مواجهته ضد الكرخ بالفوز بهدف دون رد سجله قدوح المعار من العهد.

وفي الدوري السعودي، حقق ضمك مفاجأة كبيرة، بعد الفوز على ​الهلال​ 1-0، وهو أول إنتصار لضمك على الهلال في التاريخ.

وفي الدوري القطري، تمكّن أم صلال من تحقيق الفوز على حساب على فريق قطر بنتيجة هدف مقابل لاشيء.

في كرة المضرب، حسم الصربي ​نوفاك ديوكوفيتش​ مباراته في الدور الرابع من بطولة استراليا المفتوحة والتي جمعته مع المصنف رقم 14 الكندي ميلوس راونيتش بثلاث مجموعات مقابل مجموعة. ليحجز مكان له في الدور الربع نهائي في مواجهة الالماني الكساندر زفيريف

بالنسبة للسيدات، نجحت ​سيمونا هاليب​ في التفوق على البولندية ايغا سوياتك بمجموعتين مقابل مجموعة لتتأهل إلى الدور المقبل.

متفرقات دولية:

- أفادت تقارير صحافية أن القاضي الذي يحقق بقضية وفاة النجم الارجنتيني ​دييغو ارماندو مارادونا​ قرر الموافقة على فتح الهواتف المحمولة للراحل، حتى يستطيع المدعون الذين يحققون في وفاته من الحصول على رسائله الأخيرة، وأن العمل على الهاتف سيبدأ في 19 فبراير/شباط الجاري.

- اعلن نادي ​​بايرن ميونيخ​​ عبر موقعه الرسمي عن توصله الى اتفاق مع لاعب نادي لايبزيغ ​دايوت اوباميكانو​ لنقل اللاعب الى الاليانز ارينا مع نهاية الموسم الحالي موقعا على عقد للعام 2026.

اكد لويس روبياليس رئيس الاتحاد الاسباني لكرة القدم ان كأس السوبر الإسباني سيقام في المملكة العربية السعودية من جديد في العام المقبل.