ضمن منافسات ​الجولة 21​ من ​الدوري الالماني​ لكرة القدم، انتهى اللقاء بين ​فولفسبورغ​ ونظيره ​بوروسيا مونشنغلادباخ​ بالتعادل السلبي بنتيجة 0-0 في المباراة التي اقيمت على ملعب فولسفاغن ارينا.

وبهذا التعادل السلبي، رفع فولفسبورغ رصيده الى 39 في المركز الرابع، واضاف مونشنغلادباخ نقطة الى رصيده ليحتل بها المركز السابع برصد 33 نقطة.

وبالعودة الى اجواء المباراة، فقد كان الشوط الاول متقارباً بين الفريقين من حيث الاداء، حيث تناوب كلا منهما على تمرير الكرات في وسط الملعب بظل غياب اي فرصة خطيرة من الطرفين لينتهي الشوط الاول بالتعادل السلبي 0-0.

وفي الشوط الثاني، نجح فولفسبورغ في استلام زمام الامور وفرض سيطرته على الكرة وسط تراجع لمونشنغلادباخ الى مناطقه الخلفية، لكن رجال المدرب غلاسنر لم ينجحوا في تشكيل خطورة على مرمى غلادباخ في ظل التكتل الدفاعي الذي شكله الاخير للحفاظ على شباكه نظيفة، وبدوره حاول مونشنغلادباخ استغلال التقدم الهجومي لفولفسبورغ، لكنه ايضاً فشل في ترجمة الفرص التي سنحت له، ليضيف بعدها حكم اللقاء 3 دقائق وقت بدل ضائع لكنها لم تسفر عن اي تغيير في النتيجة لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي 0-0.