ضمن منافسات ​الجولة 25​ من ​الدوري الفرنسي​ لكرة القدم، تعرض فريق ستاد رين للخسارة امام ضيفه ​سانت ايتيان​ بنتيجة 2-0 ليواصل رين تحقيق النتائج السلبية.

وبهذا الفوز المهم، رفع سان ايتيان رصيده الى 29 نقطة في المركز 15، في حين تجمد رصيد ستاد رين عند النقطة 38 في المركز الخامس.

وبالعودة الى اجواء المباراة، فكان الشوط الاول بين الفريقين متقارب لكن الكفة كانت لصالح رين في ظل استحواذه على الكرة بنسبة كبيرة، خاصة في ظل اعتماد سان ايتيان على هجمة المرتدة، وفي الدقيقة 27 نجح دينيس بوانغا من افتتاح التسجيل لفريقه بعد تمريرة حاسمة من ايفان نييو، وحاول رين تعديل النتيجة الا انه فشل في ترجمة الفرص التي سنحت له لينتهي الشوط الاول 1-0.

وفي الشوط الثاني، واصل رين ضغطه على مرمى سانت ايتيان من اجل ادراك التعادل، لكن الفريق الضيف نجح في التصدي لهجمات ابناء المدرب كلود بويل في ظل التكتل الدفاعي، وبعد اجراء تبديلات من جانب الفريقين، ضاعف سانت ايتيان النتيجة عن طريق ارنو نوردان في الدقيقة 71 ليصعب الامور على رين الذي حاول جاهداً لتقليص الفارق لكنه فشل، واضاف حكم اللقاء 4 دقائق وقت بدل ضائع الا انها لم تسفر عن اي تغيير في النتيجة لتنتهي المباراة بفوز سانت ايتيان بنتيجة 2-0.

وفي مباريات اخرى، عمق فريق نيم جراح نظيره ديغون بعد الفوز عليه بنتيجة 2-0، ليواصل الاخير تذيله للترتيب برصيد 15 نقطة، وحقق فريق نانت فوزاً مهماً على انجيه بنتيجة 3-1، ليقترب النادي الكناري من منطقة الامان حيث يحتل المركز 18 برصيد 22 نقطة.