انهار ليفربول في 7 دقائق، ليسقط أمام مضيفه ​ليستر سيتي​ (1-3)، في افتتاح الجولة الـ24 من ​الدوري الإنكليزي الممتاز​.
وسجل محمد صلاح هدف ليفربول (67)، فيما أحرز جايمس ماديسون (78)، وجيمي فاردي (81) بخطأ من اليسون، وهارفي بارنس (ق85)، أهداف ليستر. وفاز بيرنلي على كريستال بالاس 3-0.

وعزز ​​أتلتيكو مدريد​​ موقعه في صدارة الترتيب العام بفوزه على مضيفه ​غرناطة​ 2-1 في المباراة التي أقيمت بينهما السبت على ملعب نويفو لوس كارمينيس ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من ​الدوري الإسباني​ لكرة القدم. واستطاع اشبيلية ان يفوز 1-0 على هويسكا.

وفي الدوري الايطالي، حقق نابولي الفوز على يوفنتوس بهدف مقابل لاشيء سجله انسيني من ركلة جزاء.

فيما تعادل جنوى وتورينو بدون اهداف.

وخطف ​ماينز​ تعادلاً قاتلاً من معقل مضيفه ​​باير ليفركوزن​​ 2-2 ضمن منافسات الجولة 21 من ​الدوري الالماني​ لكرة القدم.

وفي مباراة ثانية تعادل ​​بوروسيا دورتموند​​ مع ضيفه ​هوفنهايم​2-2. وفي باقي المباريات تعادل شتوتغارت مع هيرتا برلين 1-1 وفيردر بريمن مع فرايبورغ سلباً.

و​​​​​​ضمن منافسات الجولة الـ 25 من ​الدوري الفرنسي لكرة القدم​، تمكن فريق ​​باريس سان جيرمان​​ من تصدر ترتيب هذه البطولة عقب الفوز الصعب والمهم الذي حققه على ضيفه ​نيس​، وانتهت المواجهة التي اقيمت على ملعب بارك دي برانس بواقع 2 – 1.

عربيا، واصل السد إبتعاده بصدارة الترتيب العام بفوزه المستحق على ضيفه ​​الأهلي​​ بثلاثية نظيفة في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم السبت على استاد جاسم بن حمد بنادي السد ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من ​دوري نجوم قطر​ لكرة القدم.

​​​​​​​

وفي كرة المضرب، تأهل الإسباني ​​رافايل نادال​​ بصعوبة إلى الدور الرابع من ​​بطولة أستراليا المفتوحة​​ للتنس رغم فوزه على البريطاني ​كاميرون نوري​ بثلاث مجموعات نظيفة السبت.ويتواجه نادال في الدور الرابع مع الإيطالي فابيو فونييني (17) الفائز على الأسترالي أليكس دي مينور (23) 6-4، 6-3 و6-4..

​​​​​​​

وحقق ​المنتخب اللبناني للرغبي يونيون​ المركز الثاني في ​البطولة العربية السادسة في سباعيات الرغبي للرجال​، والتي اقيمت على ملعب الاكاديمية العربية للنقل البحري في مدينة الاسكندرية المصرية، يومي 12 و13 شباط.المنتخب اللبناني واجه في المباراة النهائية، المنتخب المصري، في لقاء حماسي انتهى لمصلحة اصحاب الارض بنتيجة 14 - 0.

متفرقات دولية:

- قررت بلدة صغيرة في جنوب شرق إيطاليا إصدار أوراق نقدية تحمل صورة ​دييغو مارادونا​. وكان عمدة بلدة ​كاستيلينو ديل بيفيرنو​ إنريكو فراتانغيلو وراء الفكرة.

- إعترف مستشار فريق ​رد بُل​ في الفورمولا 1 ​هلموت ماركو​ ان سائق الفريق الشاب ​ماكس فرستابن​ لديه الحق حسب عقده بمغادرة الفريق في حال لم يتتم تقديم له سيارة قوية.

- أفادت شبكة سكاي سبورتس أن اللاعب دييغو ​كوستا​ يقترب من العودة إلى البرازيل ليلعب مع فريق ​بالميراس.