هنأ نادي ​بايرن ميونيخ​ الألماني نظيره ​الأهلي المصري​ بعد حصول الأخير على الميدالية البرونزية في ​كأس العالم للأندية​ حيث نشر النادي البافاري مقطع فيديو يظهر خلاله حارسه ​مانويل نوير​ يصافح ​محمد الشناوي​ حارس الأهلي أثناء مغادرته أرض الملعب .

وعلق بايرن ميونيخ عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر" على هذا الفيديو بتغريدة جاء فيها "تهانينا لكم على المركز الثالث".

كما هنأ الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) النادي الأهلي بالفوز بالمركز الثالث حيث غرد عبر حسابه قائلًا: "للمرة الثانية الأهلي يحصد برونزية كأس العالم للأندية.. تهانينا ‏لممثل أفريقيا وبطلها"

ووجه الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) التهنئة للنادي الأهلي حيث غرد الحساب الرسمي له باللغة العربية: "الأهلي يفوز بركلات الترجيح ويحقق الميدالية البرونزية.. ألف مبروك الفوز بالمركز الثالث على حساب بالميراس البرازيلي".

وحرص البرتغالي ​جايمي باتشيكو​ مدرب ​الزمالك​ على تهنئة غريمه التقليدي ببرونزية مونديال الأندية.

واستغل باتشيكو المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة فريقه أمام ​مولودية الجزائر​ في دور المجموعات ب​دوري أبطال أفريقيا​ لتوجيه التهنئة للفريق الأحمر مؤكدا ان ما حققه الأهلي شرف للكرة المصرية والأفريقية وإنجاز للفريق الأحمر متمنيا أن يواجهه من جديد في نهائي النسخة الحالية من دوري أبطال أفريقيا، بعدما سبق له خسارة نهائي النسخة الأخيرة أمامه بنتيجة 1-2.

كما حرص نادي ​شيفيلد يونايتد​ الإنكليزي على تهنئة الأهلي مغردا عبر حسابه على "تويتر" : «تهنئة من القلب إلى ‏نادي القرن الإفريقي لحصوله على المركز الثالث في كأس العالم للأندية”.

بتصرف / دنيا حداد