إنتقد مدرب برشلونة ​رونالد كومان​ طريقة تعاطي مجلة "فرانس فوتبول" مع نجمه ليونيل ميسي بعدما قامت بنشر صورة الأرجنتيني بقميص باريس سان جيرمان.

وأوضح كومان في مؤتمر صحفي: "لا أعرف لماذا يفعلون ذلك، قلت سابقاً ان كانوا يرغبون في الحديث عن ميسي، لن أمنعهم، فرانس فوتبول تضعه أينما أرادوا".

وأضاف حول مشاكل برشلونة: "عندما وصلت كان هناك العديد من الأشياء الصعبة، أعتقد أننا تعلمنا من هذا العام، وتغيّرنا بعض الشيء، أعتقد أننا في الطريق الصحيح داخل وخارج الملعب، تطورنا كثيراً مؤخراً، الجميع يسجل الآن، لا يعتمد الأمر على لاعب واحد، لم نكن هكذا في بداية الموسم، الآن الوضع اختلف، وأصبحنا نفوز بطريقة رائعة".

ولدى سؤاله عن مستوى زلاتان إبراهيموفيتش مع ميلان أشار: "لست متفاجئاً، عملت معه في أياكس. أثبت أنه أحد أفضل المهاجمين وعلى الرغم من عمره فهو جيد جداً، زلاتان يحب الفوز، عقليته استثنائية، يساعد ميلان في الدوري ويحسم العديد من المباريات، لم يتوقف عن حصد الألقاب، ويسعى دائماً للفوز بكل شيء ".

وختم كومان: "ميسي الأفضل بالتاريخ؟ الأمر صعب دائماً لأن هناك عصور مختلفة، لكن ما فعله ميسي مع برشلونة شيء لا يُصدق، من أهداف وبطولات، وهو الأفضل في العالم، ومن الصعب مقارنته بكرويف وبيليه، لكن ما رأيته من ميسي كان شيئاً مميزاً".