كشفت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، عن وعد رئيس نادي باريس ​سان جيرمان​، ناصر ​الخليفي​ لصديقه رئيس نادي ​​ريال مدريد​​، فلورنتينو ​بيريز​، بشأن صفقة سيرجيو ​راموس​ وإمكانية انتقاله إلى "حديقة الأمراء". واضافت الصحيفة أن هناك وعدًا من الخليفي لبيريز بأنه لن يدخل في أي مفاوضات مع راموس إلا إذا فشلت المفاوضات رسميًا بين الطرفين.

على صعيد اخر، كشفت تقارير صحف إسبانية، أن مواجهة مانشستر يونايتد وريال ​سوسييداد​ في ذهاب دور الـ32 من بطولة ​الدوري الأوروبي​، قد تقام في مدينة تورينو الإيطالية وبحسب صحيفة "ماركا" الإسبانية، فان ​اليونايتد​ قد لا يتمكن من لعب المباراة في إسبانيا، بسبب القيود التي تفرضها الحكومة هناك.

ويدرس نادي مانشستر سيتي الانكليزي إمكانية التعاقد مع مهاجم بديل للأرجنتيني سيرجيو اغويرو الذي يقترب من الرحيل عن الفريق نهاية الموسم الجاري والاسم المطروح هو روميلو لوكاكو مهاجم الانتر.

وفي كرة المضرب، تأهل الصربي نوفاك ​ديوكوفيتش​ إلى الدور الثاني من ​بطولة أستراليا المفتوحة​ في كرة المضرب بعد فوزه على الفرنسي جيريمي شاردي 6-3 و6-3 و6-2 يوم الاثنين في ملبورن.

وتأهلت التونسية ​انس جابر​ الدور الثاني بعد فوزها على الالمانية ​اندريا بيتكوفيتش​ المصنفة 103 عالميا بمجموعتين مقابل واحدة بواقع 6-3 و3-6 و6-4.

َفي الرياضات الميكانيكية، أعلن فريق ​مرسيدس​ عبر موقعه الالكتروني عن تجديد عقد السائق الإنكليزي ​​لويس هاميلتون​​ مع الفريق لعام 2021.

متفرقات دولية:

- كسرت السباحة السويدية ​سارة سيوستروم​ حاملة الرقم القياسي العالمي في سباقي 50 و100 م حرة مرفقها الأيمن بعد انزلاقها على الجليد، وذلك قبل 6 اشهر تقريبا على انطلاق ​أولمبياد طوكيو 2020​ المؤجل إلى الصيف المقبل بسبب فيروس كورونا

- طلب الحكم ​مايك دين​ عدم إدارة مباراة في ​الدوري الإنكليزي​ الممتاز نهاية هذا الأسبوع بعد تلقيه تهديدات بالإساءة والقتل على وسائل التواصل الاجتماعي جرّاء البطاقات الحمراء التي أعطاها مؤخرا.

- اعلن نادي ​نابولي​ الايطالي، إن مدافع الفريق كوستاس مانولاس سيغيب لثلاثة أسابيع على الأقل، بسبب إصابة في الكاحل.

- اعلن نادي أتلتيكو مدريد الإسباني في بيان رسمي له عبر صفحته الرسمية على تويتر عن ظهور اصابتين ايجابيتين ب​كورونا​ في صفوف الفريق الأول قبل مواجهة سيلتا فيغو على ملعب واندا ميتروبوليتانو وهما هيكتور ​هيريرا​ وتوماس ​ليمار