حقق برشلونة انتصارًا صعبًا بنتيجة (3-2) خلال مواجهة ​ريال بيتيس​، مساء اليوم السبت، في إطار منافسات الجولة 22 من الليغا. وسجل لبرشلونة ليونيل ميسي في الدقيقة 59، وفيكتور رويز مدافع بيتيس بالخطأ في الدقيقة 68، وترينكاو في الدقيقة 87، بينما سجل لريال بيتيس بورخا إيغليسياس في الدقيقة 38، وفيكتور رويز في الدقيقة 75.

وحقق ​​تشيلسي​​ فوزاً ثميناً على مضيفه ​​شيفيلد يونايتد​​ 2-1 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأحد على ملعب برامول لين ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من ​الدوري الانكليزي الممتاز​ لكرة القدم.

وضمن منافسات الجولة الـ21 من ​الدوري الإيطالي​ لكرة القدم، حقق فريق ​لاتسيو​ فوزا صعبا على كالياري بهدف مقابل لا شيء في المباراة التي جرت على ملعب الأوليمبيكو.

وضمن منافسات الجولة الـ24 من ​الدوري الفرنسي​ لكرة القدم، حقق فريق ​​باريس سان جيرمان​​ فوزا ثمينا على ​مارسيليا​ في المباراة التي جرت على ملعب فيلودروم بثنائية نظيفة.

وتأهل ​تيغريس أونال​ المكسيكي إلى نهائي بطولة ​كأس العالم للأندية​ المقامة في قطر بفوزه على ​بالميراس​ البرازيلي بهدف للاشيء في المباراة التي أقيمت الأحد على استاد المدينة التعليمية ضمن منافسات الدور نصف النهائي. وسيلاقي تيغريس في نهائي المونديال الفائز من مواجهة نصف النهائي الثانية التي تجمع بايرن ميونيخ الالماني و​الأهلي​ المصري.

على صعيد اخر، نجح المنتخب ​المغرب​ي في الحفاظ على لقب أمم أفريقيا للاعبين المحليين بعد فوزه على نظيره المالي بثنائية نظيفة في المباراة التي جرت على ملعب أحمدو أهيدجو.

تستكمل اليوم مباريات بعض الدوريات الاوروبية والعربية بكرة القدم بالاضافة الى مباريات بدوري كرة السلة و​كأس العالم للاندية​لتكون المباريات بحسب توقيت بيروت على الشكل التالي:

كأس العالم للاندية:

الاهلي المصري – بايرن ميونيخ الالماني الساعة 20:00

الدوري الانكليزي:

ليدز يونايتد – كريستال بالاس الساعة 22:00

​الدوري الاسباني​:

اتلتيكو مدريد – سيلتا فيغو الساعة 22:00.

الرابطة الوطنية لكرة السلة الاميركية​:

المباريات تقام فجر الثلاثاء 09-02 -2021.

2:00

شارلوت هورنيتس – هيوستن روكتس

3:00

شيكاغو بولز – واشنطن ويزاردز
ممفيس غريزليس – تورنتو رابتورز

3:30

دالاس مافريكس – مينيسوتا تمبرولفز
سان انطونيو سبيرز – غولدن ستيت واريورز

4:00

فينيكس صنز – كليفلاند كافالييرز

4:30

دنفر ناغتس – ميلواكي بكس

5:00

لوس انجلوس ليكرز – اوكلاهوما سيتي ثاندر

وفي ابرز الدوريات العربية تقام المباريات التالية :

​الدوري المصري​:

سيراميكا – مصر المقاصة الساعة 14:30
سموحة – انبي الساعة 17:00

​الدوري العراقي​ :

الصناعات الكهربائية – اربيل الساعة 13:00
القوة الجوية – الميناء الساعة 15:30

​الدوري الفلسطيني​:

شباب الخليل – طوباس الساعة 15:00
شباب السموع – جبل المكبر الساعة 18:00.




متفرقات دولية:

- أفادت تقارير صحفية أن الرياضي ​باركر بودرو​ وقع على عقد مع اتحاد المصارعة الحرة WWE. وأثار بودرو ضجة كبيرة على مواقع التواصل الإجتماعي، نظرا للتشابه الكبير بينه وبين المصارع ​بروك ليسنر​ من حيث البنية الجسدية الضخمة ولون شعره

- أشار المدرب ​يورغن كلوب​ إلى أن المراكز الأربعة الأولى أصبحت الآن "الهدف الرئيسي" لفريق ​ليفربول​، لافتا إلى أن أخطاء الحارس ​أليسون​ بيكر في المباراة ضد ​مانشستر سيتي​ ربما تكون بسبب البرودة في قدميه.



- أعلن نادي الأهلي السعودي رسميا التعاقد مع السنغالي ​مباي نيانغ​ حتى نهاية الموسم الجاري بنظام الاعارة حتى قادما من نادي رين الفرنسي