ضمن منافسات ​الجولة 23​ من ​الدوري الانكليزي​ الممتاز، انتهى اللقاء بين ​فولهام​ وضيفه وست هام يونايتد بالتعادل السلبي بين الفريقين، ليهدر رجال المدرب مويس فرصة الدخول الى المربع الذهبي.

وبهذا التعادل السلبي، رفع وست هام رصيده الى 39 في المركز الخامس، واضاف فولهام نقطة ايضاً الى رصيده ليحتل المركز 18 برصيد 15 نقطة.

وفي الشوط الاول من المباراة، كان اداء الفريقين متقارب على الرغم من التفوق البسيط لفولهام الذي نجح في تشكيل هجمات منظمة على مرمى وست هام، لكن الاخير اعتمد فقط على تناقل الكرات بين لاعبيه في وسط الملعب في ظل غياب الخط الهجومي عن تشكيل خطورة على مرمى الحارس اريولا، وفي الدقيقة الاخيرة من عمر الشوط هدأت الامور ليعلن بعدها حكم اللقاء انتهاء الشوط الاول بالتعادل السلبي 0-0.

وفي الشوط الثاني، واصل فولهام ضغطه على مرمى الحارس فابيانسكي، الا ان الاخير كان على الموعد، واجرى المدرب ديفيد مويس تبديلات على تشكيلة الفريق من اجل تنشيط الخط الهجومي، وفي الدقيقة 63 حصل وست هام على فرصة خطيرة الا ان رأسية كوفال ارتطمت بالقائم، وبدوره اجرى المدرب سكوت باركر تبديلاته من اجل مواصلة الضغط لخطف هدف الفوز، واضاف بعدها حكم اللقاء 4 دقائق وقت بدل ضائع، حيث شهدت تعرض نجم الفريق توماس سوسيك للطرد بعد تدخل عنيف دون كرة على ميتروفيتش لاعب فولهام، لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي 0-0.