ضمن فعاليات الجولة 22 من منافسات ​الدوري الاسباني​ " ​الليغا​ "، قاد المدافع الفرنسي رافاييل ​فاران​ فريقه ​​ريال مدريد​​ الى تحقيق فوز ثمين امام ​هويسكا​ وبواقع 2-1 ليعزز وصافته في جدول الترتيب فيما واصل هويسكا تواجده في المركز الاخير في جدول الترتيب. وتعادل ليفانتي مع غرناطة 2-2.

وضمن فعاليات الجولة 20 من منافسات ​الدوري الالماني​ " ​البوندسليغا​ "، عزز نادي ​لايبزيغ​ من مركزه الثاني بفوز مهم امام ​شالكه​ وبواقع 3-0. وفي باقي المباريات، تمكن نادي فولفسبورغ من خطف المركز الثالث في جدول الترتيب بفوز مهم امام ​اوغسبورغ​ وبواقع 2-0. وعزز ​باير ليفركوزن​ مركزه الرابع بفوز مهم امام ​شتوتغارت​ وبواقع 5-2. فيما تلقى نادي ​بوروسيا دورتموند​ الخسارة امام ​فرايبورغ​ وبواقع 2-1. وبدوره حقق ​ماينز​ الفوز امام ​يونيون برلين​ وبواقع 1-0.

وفي الدوري الانكليزي، سقط ارسنال امام استون فيلا بهدف نظيف، وتعادل بيرلني مع برايتون 1-1, وفاز نيوكاسل يونايتد 3-2 على ساوثامبتون.

وضمن منافسات الجولة 24 خلال فعاليات بطولة ​الدوري الفرنسي​ لكرة القدم " ​الليغ 1​ "، حقق ​فريق لوريان​ فوزاً غالياً ليحصد 3 نقاط مهمة بعد تفوقه بهدف يتيم امام فريق ​ستاد ريمس

في الدوري الايطالي، حقق يوفنتوس الفوز على روما بثنائية نظيفة، وتعادل اتالانتا 3-3 مع تورينو، وسقط ساسولو امام سبيزيا 2-1.

عربيا، وضمن منافسات الجولة 17 خلال فعاليات بطولة ​دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين​، انتهت موقعة فريقي ضمك و​القادسية​ بالتعادل الإيجابي 2 - 2 في المباراة التي جمعت بينهما على ارض ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز بأبها،

متفرقات دولية ومحلية :

- تناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي ومحبي ​كرة القدم اللبنانية​ تقاريراً تؤكد انتقال لاعب ​فريق العهد اللبناني​، ​احمد زريق​ للاحتراف خارجاً برفقة ​فريق الوحدات الأردني.

- اعلن نادي ​ريال مدريد​ عن نجاح العملية جراحية التي خضع لها على مستوى غضروف الركبة اليسرى خلال الساعات القليلة الماضية، وسيغيب عن فريقه لفترة تتراوح بين اربعة اشهر وستة اشهر.

- أعلن نادي باريس ​سان جيرمان​ الفرنسي، عن تعرض البرازيلي ​نيمار​ دا سيلفا لإصابة جديدة خلال الموسم الحالي.